الأزمة بين أصالة و أنغام تشتعل من جديد وأصالة تتراجع عن إعتذارها

الفنانة السورية أصالة نصري فاجأت متابعيها على انستغرام بحذف منشورها الذي كانت قد قدمت من خلاله اعتذارها للفنانة أنغام في شهر ابريل من العام 2021، ويبدو بأن قرارها جاء بعد حوالي اسبوعين من الحفل الغنائي الذي جمعها بمجموعة من النجوم على المسرح ومن ضمنهم كانت النجمة أنغام حيث يبدو بأن اللقاء بينهما كانا جافا بدون أي تجاوب للصلح مع بعض.

اعتذار أصالة لـ أنغام

أصالة كانت قد نشرت تدوينة في شهر ابريل العام الماضي  عبر حسابها على “انستجرام” تضمنت صورة للفنانة أنغام مع ابنائها عمر وعبدالرحمن، أكدت من خلالها على اعتذارها عن الخلاف الذي وقع بينهما حينها بسبب زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم الذي كان متزوجا من ابنة شقيق طارق العريان زوج الفنانة أصالة السابق، وتسبب الأمر في القطيعة بينهما.

وقدمت اصالة حينها اعتذارها لأنغام وأكدت أنها اخطأت التقدير، كما اعتذرت أيضا لكل من عمر وعبدالرحمن عن ما فعلته، وأعربت أصالة عن تقبلها لأي رد فعل من قبل الفنانة أنغام فيما يخص هذا الاعتذار.

وأشارت إلى أنها كان من المفترض أن تكون هي وأنغام سندا في كافة الظروف فكتبت أصالة في تعليقها: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير ..وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض”.

أصالة عبرت أيضا في تدوينتها السابقة عن شعورها بالراحة بعدما قدمت هذا الاعتذار للفنانة أنغام، وأكدت أن هذا الاعتذار كان لديها رغبة في تقديمه منذ فترة فقالت: “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”، ولاقى حينها  موقف الفنانة أصالة إعجاب العديد من متابعيها وكذلك زملائها في الوسط الفني .

تفاصيل خلاف الفنانة أصالة وأنغام

علاقة صداقة أنغام بأصالة نصري انتهت بينهما بعد زواج الأولى من الموزع أحمد إبراهيم في عام 2019، والذي كان متزوجاً من ابنة شقيق طارق العريان طليق اصالة، وهو ما تسبب في غضب أصالة وانحيازها لعائلة زوجها وقتها.

وتبادلا التصريحات الهجومية في ذلك الوقت، بعد فترة من صداقتهما العلنية ومشاركتهما في عدة حفلات معاً، وتوقع البعض أن تعود صداقتهما وعلاقتهما بعد طلاق أنغام من أحمد إبراهيم ، وطلاق أصالة من زوجها طارق العريان.

مقالات ذات صلة