مسلسلات

انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل “الجسر” على “شاهد VIP”

عرضت منصة شاهد اليوم الحلقة الأولى من مسلسل “الجسر” لنيللي كريم وعمرو سعد الليلة، ونشرت على انستقرام عدة فيديوهات مشوقة من الحلقة الأولى من المسلسل.

وعلقت على فيديو لعمرو سعد من المسلسل وذكرت:” نوح.. فقد زوجته وبنته لكن هيقوم بالمستحيل لحماية ابنه الوحيد.. الجسر.. من أعمال شاهد الأصلية”، وعلقت على فيديو لشخصية نيللي كريم في المسلسل:” طلقة دليلة أسرع حل.. لكن 1000 باب هيتغير مفتاحه بعد ظهور نوح”.

نيللي كريم وعمرو سعد يحتفلان بعرض “الجسر”

احتفل الفنان عمرو سعد بعرض أولى حلقات مسلسل “الجسر” على شاهد، ونشر عدة صور له من المسلسل، وكذلك صور لنيللي كريم وأبطال العمل، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى.

وكانت منصة “شاهد VIP” قد طرحت البرومو الرسمي لمسلسل “الجسر”، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد مع الفنانة نيللي كريم، وشوقت المنصة الجمهور للمسلسل.

وكشفت تفاصيل عرضه عبر حسابها بانستقرام وذكرت:” الجسر.. طوق النجاة الوحيد أمام أب يقوم بالمستحيل للوصول بطفله لبر الأمان لكن المقابل تمن كبير لازم يتدفع 18 يناير.. من أعمال شاهد الأصلية”.

تفاصيل مسلسل “الجسر”

شوق برومو مسلسل “الجسر” الجمهور للمسلسل، خاصة بسبب أجواء الأكشن والمطاردات والخيال العلمي والفانتازيا في المسلسل، وكشف البرومو عن ملامح المسلسل والذي تدور قصته في أجواء خيالية حول نهاية العالم بعد التعرض للدمار.

وتسعى عدة أطراف إلى النجاة من خلال “الجسر”، ويحاولون الوصول إليه والقتال فيما بينهم، ويعتبر المسلسل هو أول تعاون بين عمرو سعد ونيللي كريم في مسيرتهما، وكذلك أول عمل أكشن وخيالي تقدمه الفنانة نيللي كريم في مسيرتها.

والمسلسل مكون من 8 حلقات، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين وعلى رأسهم محمد علاء وسارة الشامي وأسماء أبو اليزيد وهو من قصة وإخراج بيتر ميمي.

اَخر أعمال نيللي كريم وعمرو سعد

كانت آخر أعمال عمرو سعد في موسم رمضان الماضي في مسلسل “ملوك الجدعنة“، ولم يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد لرمضان المقبل، في الوقت الذي بدأت به نيللي كريم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “أحوال شخصية”.

من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي في مسلسل “ضد الكسر“.

مقالات ذات صلة