بالفيديو| شاهد تصريحات جريئة لرانيا يوسف عن المشاهد الجريئة في أعمالها

تحدثت رانيا يوسف، خلال لقاء لها مع قناة “etc”، على هامش مشاركتها في فعاليات إكسبو دبي 2020، عن إمكانية تقديم أدوار ومشاهد جريئة لها في أعمالها الفنية.

تصريحات جريئة لرانيا يوسف

قالت رانيا يوسف إنها لا تمانع في ذلك إذا كان السياق الفني يتطلب ذلك، وأضافت إنه لا يوجد لديها خطوط حمراء مسبقة، ولكنها ممثلة احترافية، ستقبل بتقديم الدور بمتطلباته في حال موافقتها عليه من البداية.

وأشارت إلى انها أيضاً تتناقش مع المخرج حول الدور والمشهد الذي ستقدمه، وأكدت انها قدمت من قبل عدة أدوار جريئة في مسيرتها مثل فيلم “واحد صحيح” وغيرها.

لماذا ترفض رانيا يوسف الزواج مجدداً؟

كشفت الفنانة رانيا يوسف في تصريحاتها عن رفضها الزواج مجدداً، وذلك بعد 3 زيجات سابقة لها، وقالت إنها اعتادت على حياتها بدون زواج بعد طلاقها منذ 3 سنوات، مشيرة إلى انه لا يوجد ما يسمى برجل الأحلام أو فتاة الأحلام.

ولكن يجب أن تكون العلاقة بين الشريكين مبنية على الاحترام المتبادل، وهي لم تجد الشخص الذي يحترمها ويحترم عملها وظروفه الخاصة مثل انشغالها في التصوير أو تأخرها عن المنزل، ولا يريد استغلالها سواء في تحقيق شهرة أو غير ذلك.

وقالت رانيا يوسف إن بداية العلاقات العاطفية تكون دائماً جيدة، ولكن العلاقة الحقيقية تظهر بعد تلك المدة، مشيرة إلى الاحترام والود هي الأشياء التي تكون الحب.

رانيا يوسف و علاقتها مع بناتها

تحدثت رانيا يوسف عن كواليس علاقتها مع بناتها، وقالت إنها تترك لهن الحرية الكاملة في الاختيار سواء في رغبتهن باحتراف التمثيل أو أي شيء آخر، وكذلك في اختيار ملابسهن.

وأضافت إنها تعتبر نفسها لا تملك ابنتيها ولا يحق لها ذلك لمجرد أنها والدتهن فقط، مشيرة إلى ان ابنتها الصغيرة هي من قررت ان ترتدي فستانها الذي سبب لها أزمة في مهرجان القاهرة، مرة أخرى، وقالت لها إنها حرة وتريد ان ترتديه مجدداً.

اَخر أعمال رانيا يوسف

تنتظر رانيا يوسف حالياً عرض أحدث أعمالها الفنية في مسلسل “منورة بأهلها” مع ليلى علوي وعدد من النجوم والمتوقع عرضه على احدى منصات العرض الإلكترونية في الفترة المقبلة، ويعرض لها حالياً مسلسل “شارع 9” ومسلسل “المماليك”.

مقالات ذات صلة