بالفيديو| شاهد برومو مسلسل “Moon Knight” وما هو موعد عرضه

برومو مسلسل "Moon Knight" وموعد عرضه

مسلسل Moon Knight، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي يستند إلى شخصية مارفل كوميكس التي تحمل الاسم نفسه، كتبه جيرمي سلاتر، وتم اختيار أوسكار إسحاق ليكون بطل المسلسل في ذلك الوقت.

موعد عرض مسلسل “Moon Knight”

بدأ التصوير في أواخر أبريل الماضي في بودابست، وانتهى في أوائل أكتوبر، قبل أن ينتقل إلى أتلانتا، جورجيا، وينتهي بعد ذلك بوقت قصير، وتدور أحداثه حول مكافحة الجريمة مع اضطراب الهوية الانفصامية، والتورط في خضم حرب الآلهة في كل من العصر الحديث ومصر القديمة.

ويتكون المسلسل من ست حلقات، تتراوح مدتها بين 40 و50 دقيقة، وكشفت مارفل عن موعد عرضه في 30 مارس/ آذار المقبل على ديزني بلس، وهو جزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، من بطولة أوسكار إسحاق، إيثان هوك، ومي كالاماوي.

قام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب الذي تم التعاقد معه لإخراج أربع حلقات من المسلسل في أكتوبر 2020، إلى جانب جاستن بنسون وآرون مورهيد، اللذان انضما إلى المسلسل في يناير 2021 لإخراج حلقتين.

قصة مسلسل “Moon Knight”

يتناول مسلسل “فارس القمر” حكاية ستيفن جرانت، يجسد دوره أوسكار إسحاق، وهو موظف في متجر هدايا، يعاني من فقدان الذاكرة وذكريات حياة أخرى، ثم يكتشف أنه يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي.

ويتقمص شخصية الجندي السابق مارك سبيكتور، وعندما يجتمع أعدائهم، يجب عليهم اكتشاف هوياتهم المعقدة بينما يتم دفعهم إلى لغز مميت يشمل ملوك مصر القدماء الأقوياء، ويقول أوسكار إسحاق في المقطع الدعائي: “لا أستطيع التمييز بين حياة اليقظة والأحلام”.

محمد دياب عن تجربته في هوليوود

قال المخرج محمد دياب في تصريحاته عن المسلسل إن تجربته في هوليوود لم تكن سهلة، مشيراً إلى أنه على مدار سنوات عديدة، كان يحرص على اختيار مشروعات مناسبة.

وأوضح أن المجتمع مليء بالقصص التي يمكن تناولها، لا سيما مع الاتجاه الحالي بتمثيل جميع الفئات في الأعمال الفنية، وبالتالي سمحت هوليوود بمساحة أكبر لصناع من خلفيات ثقافية مختلفة.

ووصف محمد دياب المسلسل بأنه تحد جديد له، خاصة أنه يعتبر أول مخرج من الشرق الأوسط يتولى مهمة تقديم مشروع كبير مع مارفل.