يحيى الفخراني يعود للسينما بفيلم “بونزو”

أوضح يحيى الفخراني، من خلال برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc المصرية، أنه بصدد القيام ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “بونزو” ولفت إلى أن دوره وفكرته جديدة ومختلفة عما قدمه في الماضي، والفيلم من إخراج سارة وفيق ومن تأليف تغريد جمال وإنتاج شهد رمزي ومازال العمل في مرحلة الكتابة.

يحيى الفخراني عن أعماله الفنية

يحيى الفخراني كشف عن وجود بعض الأعمال التي يخوضها وهو يعلم أنها لن تنجح عند عرضها، مثل شخصيته في مسلسل “شرف فتح الباب”، لافتًا إلى أنه يكون معجبًا بالدور للغاية ولذلك يقدمه دون التفكير في نجاح الدور من عدمه.
ولميس جابر تحدثت كذلك عن تحضير زوجها لمسرحية “الملك لير” وأكدت لميس أنه بمجرد أن بدأ في قراءة السيناريو فأصبح يقوم بتقليد الشخصية داخل المنزل، ويحرص على انحناء ظهره قليلًا، إضافة إلى ترديد بعض الجمل الخاصة بالشخصية ويتقمصها تمامًا.

كما تحدث يحيى الفخراني،كذلك، من برنامج “صاحبة السعادة” للفنانة إسعاد يونس، عن بداياته الفنية، وقال إنه لم يكن يفكر في التمثيل في طفولته، وكان يحترف العزف على آلة الأكورديون أثناء دراسته في المدرسة.

وشارك في مسرحية بعدها وأحب المسرح أثناء دراسته في الجامعة في كلية الطب، وكشف عن شعوره بالتوتر الشديد أثناء استعداده لعروضه المسرحية، لدرجة انه لا يستطيع النوم قبل بداية أي عرض افتتاحي لمسرحياته.

قصة حب لميس جابر ويحيى الفخراني

يحيى الفخراني أكد أن والده كان يدعمه باستمرار وكان حريصًا على حضور كافة مسرحياته بصحبة العائلة، كما تحدث الثنائي عن سر نجاح زواجهما وقصة حبهما لمدة 50 عام، ولفتت لميس جابر أن من ضمن أسباب النجاح هو حب يحيى الفخراني لها، وعدم توقف الثنائي عند المشاكل والأزمات كثيرًا.

كما لفت يحيى الفخراني وزوجته أن إيمان بعضهما ببعض وكفاحهما سويًا، وحبهما الذي يجمع بين أحكم القلب والعقل، كل هذا تسبب في استمرار زواجهما طويلًا، حيث أضافت الكاتبة لميس جابر: “أخدنا السكة من بدايتها سوا والتحدي بقى مقسوم على اتنين”.

مقالات ذات صلة