رمضان

سبب غياب منى زكي عن موسم رمضان 2022 وتوقف مسلسلها

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “لام شمسية” للفنانة منى زكي، بياناً أعلنت به تأجيل تصوير المسلسل وعرضه أيضاً، بعدما كان من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

سبب توقف تصوير مسلسل منى زكي

جاء قرار الشركة المنتجة بأيقاف التصوير، بعد تزايد الإصابات بفيروس كورونا داخل فريق عمل المسلسل، وقالت الشركة في بيانها:” تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل انتاجاتها المتنوعة على ان تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمة للمشاهدين..”.

غياب منى زكي عن موسم رمضان 2022

تابعت الشركة في بيانها:”وقد نوهت الشركة من قبل إلى انتاج مسلسل “لام شمسية” تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم”.

وأضافت: “ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدي الى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا..”.

واختتمت الشركة بيانها:” وحرصاً من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل “لام شمسية” لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم.

وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء”.

اَخر أعمال منى زكي

تغيب منى زكي عن موسم رمضان المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته الموسم الماضي في مسلسل “لعبة نيوتن“، مع عدد من النجوم مثل محمد فراج ومحمد ممدوح.

وتعوض غيابها هذا العام بمشاركتها في فيلم سينمائي جديد مع محمد هنيدي، ولم تكشف موعد عرضه بعد، بالإضافة إلى عرض فيلمها “أصحاب.. ولا أعز” في بداية هذا العام، كما حضرت منى زكي العرض الأول الخاص بفيلم “أصحاب ولا أعزّ” في أحد فنادق دبي، وسرقت انظار الجميع بإطلالتها.

مقالات ذات صلة