دينا الشربيني تشعل تيك توك من جديد بفيديوهاتها الكوميدية

دينا الشربيني تتفاعل مع الجمهور بفيديوهات تيك توك كوميدية

كانت بداية فيديوهات دينا الشربيني الكوميدية، ظهرت فيها بصحبة الفنان هشام ماجد خلال كواليس تصوير فيلمهما “حامل اللقب” الذي من المقرر عرضه قريبًا، وظهر الثنائي وهما يقلدان بعض المشاهد المميزة التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني تشعل تيك توك

خطفت دينا الشربيني الأنظار بمفردها عندما ظهرت وهي تقلد النجمة شيرين في أحد مشاهدها بمسرحية “المتزوجون”، وتحديدًا مشهد “الصرصار” الشهير مع الفنان سمير غانم، ولاقت مقاطع الفيديو إعجاب وتفاعل عدد كبير من جمهورها، واعتبروها نجحت في تقليد اداء النجمة شيرين ونظراتها من خلال المشهد الكوميدي القصير.

الفنانة المصرية دينا الشربيني حرصت كذلك على مشاركة إحدى صديقاتها لها في بعض الفيديوهات التي تقدمها، وقلدت في إحداها الفنان شريف منير في مشهد من مسرحية “حزمني يا”.

وأدته مع صديقتها بشكل مميز تفاعل معه متابعيها وأشادوا بطرافتها، كما قلدت مشهد آخر للفنان أحمد عز مع الفنان صلاح عبد الله في فيلم “الرهينة”.

فيديوهات دينا الشربيني وياسمين رئيس

من بين الفيديوهات التي نالت إعجاب جمهورها كذلك، هو الذي ظهرت فيه مع صديقتها النجمة ياسمين رئيس، وهما تقلدان النجمتين إسعاد يونس وسهير البابلي في أحد مشاهد مسلسلهما الشهير “بكيزة وزغلول”، حيث لفت المشهد الأنظار.

وحرصت النجمة إسعاد يونس على التعليق على الفيديو بوجوه ضاحكة لتؤكد إعجابها بطريقة تقليد دينا لشخصية زغلول التي اشتهرت بها إسعاد.

اَخر أعمال دينا الشربيني

دينا الشربيني تنتظر طرح فيلم “حامل اللقب” قريبًا في دور العرض، وهو العمل الذي تشارك في بطولته مع كل من هشام ماجد ومحمد سلام وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وتأليف هشام ماجد وايهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

كما تشارك دينا في بطولة مسلسل “المشوار” مع الفنان محمد رمضان، وهو العمل الدرامي المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

هشام ماجد نشر عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم “حامل اللقب”، حيث كان يجتمع الأبطال الأربعة داخل المطعم في انتظار تصوير أحد المشاهد، ثم انطلقوا بغناء أغنية “الغزالة رايقة” الخاصة بفيلم “من أجل زيكو“، ورقص هشام ماجد ودينا الشربيني على الأغنية بأسلوب طريف.