برومو النسخة الكورية لمسلسل “La casa de papel” وتفاصيل عرضة على نتفليكس

كشفت نتفليكس الستار عن أول إعلان تشويقي للنسخة الكورية من مسلسل “لاكازا دي بابل”، ويكشف المقطع الدعائي، عن العنوان الرسمي للنسخة الجديدة القادمة، بعنوان ” Money Heist: Korea – Joint Economic Area”.

النسخة الكورية لمسلسل “La casa de papel”

يبدأ البرومو التشويقي مع شخصية “البروفيسور” والذي سيجسده الممثل Yoo Ji-tae ، وهو يخطط لعملية السرقة، ويقف أمام جدار يحمل عدة أقنعة كورية تقليدية وقناع سلفادور دالي الشهير.

والمستخدم في النسخة الأصلية للمسلسل، ويمد يده ليختار قناع منهم، ولم يكشف البرومو القناع الذي اختاره البروفيسور، ينتهي المقطع الدعائي بكشف هوية كل عضو في العصابة.

تفاصيل النسخة الكورية من “La casa de papel”

لم تكشف منصة نتفليكس عن موعد عرض النسخة الكورية من المسلسل، ومن المتوقع عرضها في العام الجاري، وهي من إخراج، Kim Hong-sun، وكشف الممثلة Jun Jong-Seo إن شخصيات النسخة الكورية سيكون لها أبعاد مختلفة تمامًا عن نظرائهم في النسخة الإسبانية الأصلية، وقالت إن إنتاج المسلسل قد تأجل مؤخراً بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا.

ويشارك الممثل Park Hae-soo ، نجم مسلسل Squid Game ، في المسلسل الجديد بدور “برلين”، ويجسدYoo Ji-tae  دور “البروفيسور” وهو العقل المدبر وراء السرقة، وستجسد الممثلة Jun Jong-Seo دور “طوكيو” في المسلسل، في حين سيجسد Lee Won-Jong دور “موسكو” في المسلسل، وستؤدي الممثلة جانغ يون جو دور “نيروبي”.

مسلسل “La casa de papel” الأصلى

كانت شبكة نتفليكس قد أعلنت أن مسلسل “La casa de papel” الذي عرضت آخر حلقاته في شهر ديسمبر الماضي، لكن يكون آخر جزء في العمل، وأنه يجري العمل حاليًا على نسخة جديدة بعنوان “برلين”.

ومن المقرر عرضها في عام 2023، ويركز الجزء الجديد على شخصية برلين الذي يجسده الممثل الإسباني بيدرو ألونسو في المسلسل الأصلي، ويتناول عمليتي سرقة تم التخطيط لهما منذ فترة طويلة، إحداهما في الخزانة الملكية لإسبانيا، والأخرى في بنك إسبانيا، من قبل مجموعة من اللصوص المحترفين بقيادة البروفيسور العقل المدبر الإجرامي.

وكان لـ برلين أيضًا دور كبير في تلك العملية، حيث كان الرجل الثاني في عملية سرقة الخزانة الملكية الإسبانية، كما خطط لسرقة بنك إسبانيا.

مقالات ذات صلة