بعد تحقيق البومها ألبومها أرقامًا قياسية..ما هو أجر أديل Adele في حفلات لاس فيجاس

أجر أديل Adele في حفلات لاس فيجاس

أعلنت صحيفة دايلي ميل عن تفاصيل حفل أديل في عطلة نهاية الأسبوع على مسرح كولوسيوم بمنطقة فندق سيزار بالاس أو قصر قيصر، يوم الجمعة الموافق 21 يناير/ كانون الثاني.

أجر أديل Adele في حفلات لاس فيجاس

كشفت صحيفة دايلي ميل،  أن أجر أديل يتجاوز 500 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، ويتراوح ثمن تذاكر الحفل من 971 جنيهًا إسترلينيًا إلى 12462 جنيهًا إسترلينيًا، وستحصل أديل على نسبة من مبيعات التذاكر.

بالإضافة إلى نسبة على البضائع المباعة في المكان، وقام المنظمون للحفل بإعداد السجادة الحمراء استعدادًا لاستقبال أديل.

بدورها، أفادت الإندبندنت أن أديل ستحصل على امتيازات أخرى على هامش الحفل، مثل جناح خاص بقيمة 41 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، سيكون متاحًا لها في أي وقت.

بالإضافة إلى أشخاص مسؤولين عن خدمتها، ومساعد تنفيذي، وأفراد أمن، وسائق خاص، وذكرت صحيفة ذا صن أيضًا أن أديل وضيوفها يمكنهم تناول الطعام والشراب مجانًا في أي منتجع من منتجعات سيزار بالاس.

حفلات أديل Adele

أديل من المقرر أن تقيم حفلين في مهرجان التوقيت الصيفي البريطاني في هايد بارك بلندن هذا العام، ستقام العروض يومي 1 و2 يوليو/ تموز، وفي العام الماضي، أصبح ألبوم Adele الجديد 30 هو الألبوم الأكثر مبيعًا لعام 2021 في الولايات المتحدة بعد ثلاثة أيام فقط من طرحه، كما تصدر قوائم منصات الاستماع العالمية محققًا أرقامًا قياسية لفترات طويلة على التوالي.

وتصدرت أديل مواقع التواصل والتريند بعد لحظات من إفراجها عن فيديو كليب أغنيتها Oh My God، والتي حققت رقم قياسي في نسبة مشاهداتها على يوتيوب، إذ تجاوزت 3 مليون مشاهدة في ساعتين من طرحها.

وكانت أديل قد شوقت الجمهور لفيديو كليب لأغنية “Oh My God” وشاركت مقطع قصير منها باللونين الأبيض والأسود، ونشرت أديل صورة أخرى لها في لوك مستوحى من “بياض الثلج – سنو وايت”، وكتبت في التعليق على الصورة: “فيديو أغنية Oh My God في 12 يناير”.

وقالت أديل Adele،  في رسالتها بعد طرح الفيديو كليب الجديد:” قمنا بتصوير هذا في يوم طرح كليب Easy On Me ، كان هناك مليون شيء يحدث في نفس الوقت، لكن الاهتمام بالتفاصيل من الطاقم كان أمراً مضحكاً، شكرًا جزيلاً لك على صبرك وجمع كل ذلك معًا”.