“مش المفروض الحجاب يلوي دراع الفن”| ابرز تصريحات سوسن بدر عن حجاب الفنانات

تصريحات سوسن بدر عن حجاب الفنانات

كشفت الفنانة سوسن بدر العديد من الأسرار الشخصية والمهنية خلال فقرة “اسألني”، على قناة cbc، موضحة أن اسمها الحقيقي سوزان أحمد بدر الدين، لكن اسم “سوسن” أطلقه عليها المخرج الراحل شادي عبد السلام.

سوسن بدر عن حجاب الفنانات

بسؤال الفنانة سوسن بدر عن علاقة الحجاب بالفن، وهل يتأثر الفن بارتداء الحجاب، قالت سوسن بدر: “مش المفروض الحجاب يلوي دراع الفن.. الحجاب ده حاجة شخصية.. سواء الحجاب أو الباروكة دي قناعات شخصية لا تقدر تقول صح ولا غلط ده أمر شخصي”.

كما أشارت إلى أن تربية البنات أصعب بكثير من الأولاد، وهذا لا ينفي أن التربية في حد ذاتها أمر صعب في كل الأحوال. أما عن شروطها وقت زواج ابنتها، قالت سوسن: “وقتها قلت لزووج بنتي إنه يتقي ربنا فيها وبس”.

من هي شبيهة سوسن بدر

أوضحت سوسن أن أكثر ممثلة تشبهها من الجيل الحالي هي منى زكي لأن ملامحها مصرية للغاية، وكذلك ولاء الشريف التي قامت بدور ابنتها في مسلسل “أبو العروسة”. أما فيما يتعلق باللوك الجديد لها فأكدت أنها تعتبر شكلها الحالي مناسب لطبيعتها الآن.

وفيما يتعلق بقضايا المرأة، وتحديدا حول مشاكل الارتباط، وهل يؤثر في ذلك فرق السن، فأجابت: “اللي بينهي العلاقة مش فرق السن ولكن حاجات تانية خالص.. اللي بينجح العلاقة مش السن ولكن احترام متبادل ومودة وثقة ورحمة ومشاركة وحاجات كتير جدا آخرها السن”.

اَخر أعمال سوسن بدر

تشارك سوسن بدر فى المسلسل المنتظر “البحث عن علا”، والمقرر عرضه على شبكة نتفليكس في 3 فبراير من العام الجارى، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور.

والتي تلعب دورها النجمة الموهوبة هند صبري، حيث تواجه علا عبد الصبور تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

و يضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف.

وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة. سيعرض المسلسل في ١٩٠ دولة حول العالم، مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة و مدبلج إلي ٤ لغات .