فيروس كورونا يتسبب فى تأجيل 3 أفلام جديدة أبرزهم “Ticket To Paradise”

تأجيل تصوير فيلم "Ticket To Paradise"

أعلنت التقارير عن إصابة ما يزيد عن 12 من الممثلين وطاقم عمل فيلم “Ticket To Paradise” بفيروس كورونا مؤخرًا، وورد أن النجمين جورج كلوني وجوليا روبرتس قد عادا إلى الولايات المتحدة.

تأجيل تصوير فيلم “Ticket To Paradise”

كان تصوير فيلم “Ticket to Paradise” قد بدأ العام الماضي في مواقع متفرقة بولاية كوينزلاند الأسترالية، ولم يتبق سوى أسبوعين فقط على انتهائه، وأفادت التقارير المحلية أن تصوير الفيلم سيتوقف لمدة ثلاثة أشهر، ولم يتم تحديد موعد استئناف العمل مرة أخرى.

قصة فيلم “Ticket To Paradise”

فيلم “Ticket To Paradise” هو فيلم كوميدي رومانسي، بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس، حيث من المقرر أن يجسدا دور زوجين مطلقين يسافران إلى مقاطعة بالي الإندونيسية لمنع ابنتهما من الزواج في الفيلم.

والذي يشارك فيه أيضًا كل من الممثلتين الأمريكيتين كايتلين ديفر وبيلي لورد، وكان جورج كلوني وجوليا روبرتس قد عملا معًا سابقًا في فيلم “Ocean’s Eleven” عام 2001، وفيلم “Money Monster” لعام 2016.

تأجيل إصدار فيلم “Morbius”

أجلت شركة سوني إصدار فيلم “Morbius” بطولة جاريد ليتو، لمدة ثلاثة أشهر إلى 1 أبريل/ نيسان المقبل، بدلاً من 28 يناير/ كانون الثاني، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل موعد طرح الفيلم.

حيث كان من المفترض أن يتم عرضه لأول مرة في 10 يوليو 2020، لكن مع تفشي وباء كورونا، تم تأجيله إلى 31 يوليو 2020، ثم 19 مارس 2021، ثم 8 أكتوبر 2021، ثم 21 يناير 2022، ثم 28 يناير الذي تم تأجيله مؤخرًا إلى 1 أبريل.

تأجيل الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

تم تأجيل تصوير الجزء الثاني من فيلم “النمر الأسود – Black Panther” بعنوان “Wakanda Forever” مرة أخرى بسبب زيادة في نسبة الإصابة بمتحورات فيروس كورونا بين فريق العمل، وكان قد تأجل تصويره سابقًا بسبب إصابة البطلة ليتيتيا رايت أثناء تصوير أحد المشاهد.

وأفادت المصادر أنه من المتوقع استئناف التصوير مرة أخرى في غضون أسبوع، وأشار تقرير سابق إلى أن الفيلم لم يتبق منه سوى أربعة أسابيع من التصوير، وتم تحديد موعد طرحه في 11 نوفمبر.