هل يُؤجل مسلسل “الكبير أوي 6” بسبب فيروس كورونا

كشف عدد من فريق عمل مسلسل “الكبير أوي 6” إصابتهم بفيروس كورونا، وأعلنوا توقف تصوير المسلسل في الأيام الحالية بسبب الإصابات، وكشفت عدة تقارير إصابة الفنان أحمد مكي، بطل المسلسل، بفيروس كورونا أيضاً، وذلك للمرة الثانية له، وهو الأمر الذي أثار قلق متابعيه وجمهوره، خاصة لعدم تعليق أحمد مكي على الأمر، أو كشفه تفاصيل حالته على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي.

توقف تصوير مسلسل “الكبير أوي 6”

أثار خبر قرار توقف تصوير مسلسل “الكبير أوي 6” التساؤلات حول مصير المسلسل، بعد تزايد أخبار إصابات فيروس كورونا، وذلك بعد إعلان عدة أعمال توقفها أيضاً مؤخراً.

ومنها مسلسل “لام شمسية” للفنانة منى زكي، والتي أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن تأجيله لموسم رمضان 2023، بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا في فريق عمل المسلسل.

وكان الفنان أحمد مكي قد أعلن مفاجأة كبيرة للجمهور مؤخراً، بعودة مسلسل “الكبير أوي” بعد توقف سنوات، وقرر تقديم الجزء السادس من المسلسل في موسم رمضان المقبل.

وذلك بمشاركة عدد من نجوم الجزء الأول ومنهم محمد سلام وهشام إسماعيل وليلى عزب العرب وغيرهم، وأثار الجزء الجديد فضول الجمهور لمعرفة مصير دور “هدية” في العمل، والذي كانت تجسده الفنانة دنيا سمير غانم قبل انسحابها من المسلسل.

سبب توقف تصوير مسلسل منى زكي

جاء قرار الشركة المنتجة بأيقاف التصوير، بعد تزايد الإصابات بفيروس كورونا داخل فريق عمل المسلسل، وقالت الشركة في بيانها:” تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل انتاجاتها المتنوعة على ان تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمة للمشاهدين..”.

تابعت الشركة في بيانها:”وقد نوهت الشركة من قبل إلى انتاج مسلسل “لام شمسية” تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم”.

واختتمت الشركة بيانها:” وحرصاً من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل “لام شمسية” لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم.

مقالات ذات صلة