سينما وتليفزيون

بالفيديو| مي الغيطي تكشف تفاصيل دورها في فيلم “قمر 14”

قالت مي الغيطي خلال حوارها إلى كاميرا برنامج ” lite show” الذي تقدمه الإعلاميتان أميرة عدلي وأية الغرياني على قناة “الحياة“، إنها تقدم شخصية “نادية” في الفيلم وهي فتاة تحت طوع المؤسسة العائلية وتريد أن يكون لها اختيارها ولكن في نفس الوقت يهمها رأي أسرتها، كما أن لديها ظروف خاصة ومستعدة أن تحارب لأجل الشخص الذي تحبه.

مي الغيطي عن دراسة علم النفس

قالت الفنانة مي الغيطي أن لديها شغف من صغرها للتعلم وبالتالي هي مستمرة في دراسة علم النفس وتحضر الماجيستير حاليًا، مشيرةً إلى أن دراستها الأكاديمية ليس لها علاقة بالفن لأن الإنسان لا يتعلم لأجل أن يعمل بل يتعلم لأنه يريد أن يكون لديه المعرفة والثقافة وليكون شخصًا فعالًا في المجتمع.

كما رأت أن دراستها علم النفس تساعدها بشكل كبير على المستوى التقني كما أن الدراسة تحسن من قدراتها في بعض الأوقات وبالتالي تصب في مصلحة الفن الذي تقدمه.

أحداث فيلم “قمر 14

الفيلم يعتبر بمثابة 5 أفلام قصيرة مجمعة معًا يظهر في كل منها 2 من هؤلاء النجوم ليقدمان قصتهما بشكل موجز ويسلطان الضوء على نهاية علاقتهما، ولا يربط بين كل حكاية وأخرى إلا رابط بسيط كمقطع فيديو يشاهده أبطال أحد القصص عن بطلي قصة أخرى، وهو ما لم يتوقعه الجمهور، حيث كان البعض يتوقع أن قصص كل الأبطال سوف تتلاقى بشكل مباشر ضمن الأحداث.

النهايات الحزينة سيطرت كذلك على معظم قصص الحب التي ظهرت بالفيلم، والتي كانت الأسر هي السبب في تلك النهايات، كما لم يشهد ظهور كل ثنائي من هؤلاء النجوم سوى حوالي 15 دقيقة تقريبا من العمل ككل.

قصص حب فيلم “قمر 14”

الأحداث تدور حول 5 قصص حب مختلفة، لا يربط بين أبطالها سوى روابط بسيطة للغاية، فالأحداث تبدأ مع القصة الخاصة بالثنائي غادة عادل وخالد أنور، اللذين تجمعهما قصة حب لكنها تمر بالعديد من الاضطرابات بسبب فارق السن بينهما.

وتستكمل أحداث الفيلم بقصة حب أخرى تجمع الثنائي أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، والتي تنتهي بنهاية مأساوية بسبب اعتراض أسرتها على حبها منه، فيما تجمع القصة الثالثة أحمد مالك ومي الغيطي والتي أيضًا تتعرض لعقبات كبيرة بسبب رفض أسرتها لارتباطهما أكثر من مرة.

مقالات ذات صلة