ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

إنفصال جيسون موموا صاحب شخصية “كال دروغو” فى صراع العروش عن زوجته

جيسون موموا وليزا بونيت أعلنا انفصالهما الأسبوع الماضي، بعد قصة حب استمرت 17 عامًا معًا، و4 سنوات من الزواج، وكشف مصدر مقرب من الزوجين السابقين، في عدد هذا الأسبوع الصادر من مجلة بيبول، أن جيسون موموا وليزا بونيت كانت حياتهما مستقرة وسعيدة لسنوات، حتى لم تعد الأمور كذلك، حيث توترت الحياة بينهما.

جيسون موموا يعلن إنفصاله عن زوجته

كان جيسون موموا قد أعلن، الأسبوع الماضي، خبر انفصاله عن زوجته ليزا بونيت، في بيان مكتوب مشترك، جاء فيه: “لقد شعرنا جميعًا بالضغط والتغييرات في هذه الأوقات التحولية، ثورة تتكشف، وعائلتنا ليست استثناءً، المشاعر والنضج من التحولات الجذرية التي تحدث، لذا نشارك أخبار عائلتنا، ونعلن انتهاء زواجنا”.

وأوضحا في بيانهما أنهما يعلنان الخبر ليس لأنه “يستحق النشر”، ولكن لأنهما يريدان المضي قدمًا “بكرامة وأمانة”، وأكد البيان على استمرار الحب والإخلاص بينهما، ومراعاة مصلحة أبنائهما فوق كل اعتبار.

سبب انفصال جيسون موموا وزوجته

بحسب التصريحات الواردة في مجلة بيبول، لقد تشعبت المسارات المهنية لـ جيسون موموا وزوجته في اتجاهات مختلفة، فقبل بضع سنوات، كان جيسون موموا يكافح للعثور على عمل، والآن حياته المهنية مزدهرة، ويريد أن يبذل كل طاقته في عمله ويحقق نجاحات فيه قدر الإمكان.

وعلى العكس تمامًا، لم تكن ليزا بونيت مهتمة بالانضمام إلى زوجها في كل مكان، وإنما كانت تستمتع بحياتها في لوس أنجلوس، وأشار المصدر إلى أنه كان من الصعب عليهما البقاء بعيدين، وأن المسافة أثرت على علاقتهما.

اَخر أخبار جيسون موموا

جيسون موموا خضع مؤخرًا لجلسة تصوير مع نجوم فيلم “Dune” في فندق كورينثيا بلندن، في إطار الترويج للفيلم خلال مهرجان لندن السينمائي يوم الأحد 17 أكتوبر، في انجلترا.

وظهر في الصور تيموثي شالاميت، وزندايا، وجيسون موموا، إلى جانب أيضًا المخرج دينيس فيلنوف، والنجمة السويدية ريبيكا فيرجسون، والممثلة البريطانية شارون دنكان بروستر.

كما شارك جيسون موموا أخبار الإصابة بفيروس كورونا من خلال فيديو عبر ستوري حسابه على إنستجرام، وكشف أنه ربما أصيب بالفيروس بعد حضوره العرض الخاص لفيلم “Dune”، والذي يشاركه البطولة فيه تيموثي شالاميت وزندايا، موضحًا أنه كان هناك الكثير من الأشخاص الذين التقى بهم في إنجلترا

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت