تعرف على تفاصيل وموعد عرض مسلسل “WeCrashed”

مسلسل "WeCrashed" مستوحى من قصة واقعية

يستند مسلسل “WeCrashed”، إلى البودكاست الشهير بعنوان “Wondery WeCrashed: The Rise and Fall of WeWork”، وكل من البودكاست والمسلسل القادم مستوحيان من قصة واقعية لكيفية انتقال شركة “WeWork” من مؤسسة عمل مشتركة واحدة إلى شركة بقيمة 47 مليار دولار في أقل من 10 سنوات.

موعد عرض مسلسل “WeCrashed”

كشفت أبل عن برومو وتاريخ عرض مسلسل “WeCrashed”، بطولة جاريد ليتو وآن هاثاواي، وسيتم عرض الحلقات الثلاث الأولى على أبل tv بلس في 18 مارس/ آذار المقبل، وبعد ذلك، سيتم إصدار حلقات جديدة أسبوعيًا، كل يوم جمعة، حتى 22 أبريل/ نيسان.

والمسلسل مكون من ثماني حلقات من بطولة جاريد ليتو وآن هاثاواي وكايل مارفن بدور ميغيل ماكيلفي، المؤسس المشارك الآخر للشركة.

قصة مسلسل “WeCrashed”

يتناول مسلسل “WeCrashed” قصة نجاح وسقوط شركة “WeWork” من خلال وجهة نظر الزوجين، حيث انتقلت الشركة من مؤسسة غزيرة الإنتاج إلى هدف العديد من دعاوى سوء السلوك.

ويعرض المقطع الدعائي شخصية آدم نيومان الذي يجسد دوره جاريد ليتو، المؤسس المشارك للشركة، وزوجته ربيكا نيومان، وتجسد دورها آن هاثاواي، حيث يعيش الزوجان في سعادة، ويفخران بالمستقبل الذي يتطلعان إلى بنائه معًا، بينما يرون الشركة تنمو.

مع نجاح الشركة الناشئة، يبدو أن آدم مهووس بالسلطة، وهو الأمر الذي لا يضعه في مسار تصادم مع العدالة بسبب سوء سلوكه فحسب، بل يهز أيضًا كيان زواجه.