حياة النجوم

بالفيديو| تفاصيل تعرض أصالة لوعكة صحية..هل كان ذلك بسبب تأثير الأدوية النفسية؟

أوضحت أصالة، خلال حديثها فى برنامج “معكم” الذي يعرض عبر شاشة cbc والذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أنها عاشت الكثير من التفاصيل الصعبة في الفترة الماضية كانت أكبر من قدراتها وطاقتها.

أصالةعن تأثير الأدوية النفسية

أكدت أصالة أنها لجأت لعدد من الأطباء النفسيين خلال الفترة الماضية، كما خضعت للعلاج بالأدوية لعدة أشهر، وأكدت أن تلك الأدوية قد أثرت عليها بشكل سلبي، خاصة وأنها قررت زيادة جرعة العلاج بدون استشارة الطبيب وهو ما تسبب في تعبها وعدم قدرتها على السير.

وأكدت أنها تزامنا مع عيد ميلادها قررت عدم تناول تلك الأدوية مجددًا لتصبح شخص آخر بعد أن تخلصت من آثارها الضارة على صحتها، وأوضحت أصالة أن هناك تفاصيل عانت منها في المواقف التي حدثت لها مؤخرًا، وبعدها قررت أن تغير من شخصيتها.

علاقة أصالة و فائق حسن

أكدت أصالة أنها وزوجها كانا أصدقاء منذ حوالي 15 عاما، ولفتت إلى أن الشعور تحول في يوم واحد، وبدأ كل منهما يفكر في الآخر بشكل مختلف، مشيرة إلى أنهما لم يفكرا بأي شيء خاص بتفاصيل المعيشة والإقامة؛ بمجرد أن قررا الارتباط، موضحة أن أول شخص علم بفكرة الزواج كانت ابنتها شام، كما تغزلت أصالة بوسامة زوجها.

وشددت النجمة السورية على أنها حرصت أن تتغير كثيرًا بالتزامن مع ارتباطها بفائق حسن، وأكدت أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج، كما أكدت أن زوجها هو من طلب منها قص شعرها، وأضافت: “هو اللي طلب مني أقص شعري وهو بالنسبة لي طلباته أوامر”.

أغنية أصالة و ماجد المهندس

كانت الفنانة أصالة قد لمحت إلى وجود تعاون بينها وبين الفنان ماجد المهندس، خلال تصريحات سابقة لها في نوفمبر الماضي، وتمنت أن يكتمل المشروع الغنائي بينهما.

وذلك بعد عدة مطالبات من الجمهور بعمل دويتو معه، وذلك بعد زواجها من مدير أعماله فائق حسن العام الماضي، وشوق الثنائي الجمهور للدويتو الجديد الذي سيجمعهما، وذلك بعد اجتماعهما في عدة حفلات في الفترة الأخيرة.

كما طرحت أصالة مؤخراً ميني ألبوم جديد بعنوان “لا تشك للناس“، وطرحت أيضاً فيديو كليب من الألبوم بعنوان “سلطان المحبة” على يوتيوب، وعلقت أصالة على الكليب وقالت:” فرحت بغناها وكمان فرحت بتصويرها وأخدت دور اللعبة بلبسها الملوّن الفَرِح تحت إدارة صديقتي الغالية الموهوبة نهال نبيل .. وبتمنّى أنقل لكم طاقة الفرح اللي حسيتوها لأنّه إسعادكم هوّه الهدف..”.

مقالات ذات صلة