حياة النجوم

“عقبال ما اشوفك حامل بجد”| هل قصدت مايا دياب تهنئة دينا الشربيني أم تسخر منها؟

بمجرد أن شاركت دينا الشربيني جمهورها بصور وبوسترات الفيلم الكوميدي الجديد، تلقت النجمة المصرية تهاني الجمهور وعدد من محبيها وأصدقائها الذين عبروا عن مدى حماسهم للعمل، ومشاهدتها في أدوار كوميدية مجددًا.

مايا دياب تهنئ دينا الشربيني على “حامل اللقب”

من بين النجوم الذين هنأوا دينا الشربيني، كانت النجمة اللبنانية مايا دياب، التي نشرت عبر انستجرام، بوستر فيلم “حامل اللقب” الذي تظهر دينا عليه في شكل امرأة حامل تقف، وتقف بجوار هشام ماجد؛ وعلقت مايا دياب على هذا البوستر وقالت: “دلوقتي حامل اللقب وعقبال ما اشوفك حامل بجد يا رب.. بحبك، مبروك”.

وردت دينا الشربيني على تهنئة صديقتها مايا دياب، وأعادت نشر تدوينتها عبر خاصية القصص القصيرة كذلك، وعلقت قائلة: “بحبك جدًا مايوشي.. ووحشتيني”.

أخر أخبار دينا الشربيني الفنية

انتهت دينا الشربيني من تصوير دورها في فيلم “حامل اللقب” والذي تنافس به في الكوميديا مجدداً، وتتعاون لأول مرة مع هشام ماجد، ولم تكشف موعد طرح الفيلم، وتعيش دينا الشربيني حالة نشاط فني هذه الأيام.

حيث تصور حالياً أيضاً مشاهدها في مسلسل “آخر دور”، والمكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح وميمي جمال ومريم الخشت وغيرهم.

كما خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار بفيديوهاتها الأخيرة مع هشام ماجد بسبب كشفها عن الجانب الكوميدي في شخصيتها على مواقع التواصل، وكذلك لثنائيتها الجديدة مع هشام ماجد، وذلك في أول تعاون فني بينهما في مسيرتهما.

حيث تروج دينا الشربيني لفيلمها الجديد مع هشام ماجد “حامل اللقب” بفيديوهاتهما الأخيرة، والتي شارك بها عدد من الفنانين أيضاً الذين يشاركونهما الفيلم الجديد ومنهم محمد سلام وأحمد فتحي وغيرهم.

موعد طرح فيلم “حامل اللقب”

استعداداً لإطلاقه في دور العرض ابتداءً من 26 يناير، أطلقت البوسترات الرسمية  للفيلم الكوميدي حامل اللقب على ثلاث أشواط وفي كل (شوط)  بوستر نكتشف نجم جديد من نجوم الفيلم.

فيلم “حامل اللقب” يشارك في بطولته النجوم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني وظهور خاص للفنان عماد رشاد  إخراج هشام فتحي، وتأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل.

مقالات ذات صلة