بالصور| تفاصيل إصابة هدى المفتي بكسر في ساقها 

أعلنت النجمة المصرية الشابة هدى المفتي،عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، إصابتها بكسر في ساقها اليمنى، دون إبداء تفاصيل عن وضعها الصحي وأسباب هذه الإصابة، ونشرت هدى صورة لساقها المصابة التي وُضعت في “جبيرة من الجبس” من دون اى تعليق عليها.

إصابة هدى المفتي بكسر في ساقها 
إصابة هدى المفتي بكسر في ساقها

اَخر أخبار هدى المفتي

النجمة هدى المفتي يعرض لها مؤخراً مسلسل “بيمبو”، الذي شَاركت في بطولته مع أحمد مالك وحسن مالك مطرب المهرجانات ويجز، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد أديب، وإنتاج محمد حفظي.

كما عرض لها في دور العرض السينمائي فيلم “فرق خبرة” مع محمد الشرنوبي والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. كما تعمل هدى المفتي مع مالك أيضاً على مسلسل “تحقيق”، الذي سيُعرض قريباً على إحدى المنصات، ويشاركهما بطولته: تارا عماد، ومي الغيطي، وزينب غريب وطارق عبد العزيز، وهو من إخراج محمد فتحي « شانك» وتأليف محمد الدباح.

كما تشارك هدى المفتي أيضاً في بطولة فيلم “كيرة والجن” للمخرج مروان حامد، والمأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعاً “1919” لمؤلفها أحمد مراد، كما يشارك في بطولته أيضاً عدد من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وأحمد مالك.

وشاركت المفتي أخيراً في أحدث فيديو كليب لأغنية “الدنيا بترقص” للنجم عمرو دياب، والخاص بحملة إعلانية، وهو من تأليف ملك عادل وتلحين محمد يحيى وإخراج طارق العريان.

طاقم عمل مسلسل “بيمبو”

مسلسل “بيمبو” من المسلسلات المحدودة التي طرحتها منصة شاهد مؤخرًا، وتصل عدد حلقاته إلى 8 حلقات، ويقوم بدور البطولة كل من أحمد مالك وويجز وهدى المفتي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مجموعة من ضيوف الشرف.

من بينهم الفنانة الشابة  سارة عبد الرحمن وسينتيا خليفة ورزان مغربي وعباس أبو الحسن، وغيرهم ومن إخراج عمرو سلامة ومن تأليف منة فوزي ومحمد دياب، ويعد مسلسل “بيمبو” هو التجربة التمثيلية الأولى لمطرب الراب المصري ويجز، الذي بالرغم من شهرته في مجال الغناء إلا أنه لن يقدم أي أغان في المسلسل بحسب تصريحات المخرج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة