أديل Adele تعلن تأجيل حفلاتها في لاس فيجاس

أديل Adele النجمة الشهيرة قررت تأجيل عروضها الغنائية المقرر إقامتها في لاس فيجاس

أديل Adele  أكدت في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام، أن العروض الخاصة بها ليست جاهزة، حيث إن نصف فريقها الموسيقي أصيب بفيروس كورونا وكان من المستحيل إنهاء العروض التي التزموا بها، وكان من المفترض أن يستضيف مدرج “سيزار بالاس”، أول عروضها مساء اليوم الجمعة، كذلك كان من المقرر أن تحيي أديل حفلين في نهاية عطلة كل أسبوع، حتى شهر أبريل.

أديل Adele تعتذر للجمهور

قالت أديل Adele في الفيديو أنها كانت مستيقظة لمدة 30 ساعة تحاول إنقاذ الإنتاج والوضع الصعب الذي وضعت فيه، ولكن “نفد الوقت” بحسب وصفها، وأضافت “كان من المستحيل إنهاء العرض.. لا أستطيع أن أعطيكم ما لدي الآن وأنا محبطة”

واعتذرت أديل لجمهورها الذين وصلوا بالفعل إلى لاس فيجاس لحضور أولى حفلاتها في هذا العام هناك، وقالت: “”أنا آسفة، إنها اللحظة الأخيرة.. أنا مستاءة للغاية ومحرجة حقًا.. أنا آسفة جدًا لكل من سافر مرة أخرى”.

ولفتت أديل أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد قريبًا، لكن هذا القرار جاء صدامًا للبعض ولاقى انتقادات محبيها من الذين قاموا بالسفر بالفعل إلى لاس فيجاس وخسروا جزء من أموالهم بسبب حجوزات الطيران والفنادق.

فيما اعتبر البعض أن قرار النجمة العالمية أديل بتأجيل سلسلة الحفلات هو أمر جيد حتى لا تساهم في انتشار الفيروس، وتراوحت أسعار تذاكر حفل أديل من 85 دولارًا إلى 685 دولارًا وكان من المتوقع أن تحقق Adele أكثر من 500000 جنيه إسترليني لكل أداء.

أجر أديل Adele في حفلات لاس فيجاس

كشفت صحيفة دايلي ميل،  أن أجر أديل يتجاوز 500 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، ويتراوح ثمن تذاكر الحفل من 971 جنيهًا إسترلينيًا إلى 12462 جنيهًا إسترلينيًا، وستحصل أديل Adele على نسبة من مبيعات التذاكر.

بالإضافة إلى نسبة على البضائع المباعة في المكان، وقام المنظمون للحفل بإعداد السجادة الحمراء استعدادًا لاستقبال أديل.

بدورها، أفادت الإندبندنت أن أديل ستحصل على امتيازات أخرى على هامش الحفل، مثل جناح خاص بقيمة 41 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، سيكون متاحًا لها في أي وقت.