بالفيديو| شاهد لماذا رفضت نوال الزغبي التمثيل مع أحمد زكي

من خلال حوارها فى برنامج “حبر سري” الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبرت عن ندمها لرفضها التمثيل أمام النجم الراحل أحمد زكي.

لماذا رفضت نوال الزغبي التمثيل مع أحمد زكي

أكدت نوال الزغبي أنها في تلك الفترة لم تكن تريد التمثيل من الأساس إضافة إلى خوفها من تلك التجربة لأنها لم تكن محترفة فيها، موضحة أنها كان من الممكن أن تأخذ خبرة كبيرة بمجرد وقوفها أمام النجم المصري الشهير.

وشددت نوال الزغبي على أنها في حالة إذا قررت الوقوف أمام أحد من الممثلين الحاليين في عمل فني، فسوف تحتار الفنان المصري أحمد زاهر، وأضافت عنه: “بموت في تمثيله لأن لما بيكون موجود بياكل الجو كله وشفت له مسلسلين ورا بعض، تحفة”.

شائعات تطارد نوال الزغبى

نوال الزغبي عبرت كذلك عن مدى استيائها من الشائعة التي خرجت قبل سنوات عند حملها بطفليها التوأم، حيث تداول البعض وقتها أن طفليها ولدوا مكفوفي البصر، ولفتت إلى أن تلك الشائعة أثرت عليها وأذتها نفسيًا.

نوال الزغبي تحدثت كذلك عن علاقتها بابنتها، وأكدت أنها لم تجبر ابنتها على الاستقرار معها، لافتة إلى أن ابنتها هي من اختارت الاقامة مع والدتها بعد أن أتمت 18 عاما، وأشارت نوال إلى أنها أم حنونة.

وتحرص نوال باستمرار على لم شمل الأسرة وعيش اللحظات المميزة التي تجمع أفراد الأسرة معًا، واحتفلت نوال مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتها تيا ونشرت صورة معها عبر انستجرام، وعلقت حينها وقالت: “عيد ميلاد سعيد لابنتي الأميرة.. أحبك”، ولاقت صورة نوال الزغبي مع ابنتها تفاعل كبير من الجمهور.

كما علقت على شائعة ارتباطها بالنجم وائل كفوري وتسببها في طلاقه، ونفت نوال كل تلك الأنباء التي تداولت عن علاقتها بالنجم الشهير، وأكدت أن العلاقة بينهما مجرد صداقة فقط.

وتابعت: “أنا وائل بموت فيه وهو صديقي ومش مظبوطة الأخبار”، ولفتت نوال إلى أن قصة طلاق وائل كفوري لم تكن تخصها ولم تتسبب فيها مثلما تردد، مشددة على محبتها له كصديق.

مقالات ذات صلة