تصريحات جديدة من ندى الكامل بشأن إنفصالها عن أحمد الفيشاوي

تفاصيل انفصال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

ندى الكامل نشرت عبر حسابها على “انستجرام” رسالة ترد فيها على ما أثير حول طلبها مبلغ مليون دولار من أجل الظهور في برنامج تلفزيوني خلال الفترة الماضية حيث نفت ندى الكامل هذا الخبر.

طليقة أحمد الفيشاوي ترد على خبر طلبها مليون دولار

أكدت ندى الكامل أنها ليست بحاجة مادية من أجل أن تظهر في أي وسيلة إعلامية أو أن تطلب مثل هذا الأمر، مشيرة أنها لا تفضل الرد على مثل هذه النوعية من الأخبار لكنها حذرت كل من يسعى لاستغلال اسمها أو التحدث على لسانها.

فقالت ندى الكامل: “لا صحة ولا لي صفة في هذا الخبر البائس ولا يمت لي بصلة، وأنا لست بحاجة مادية نهائيا، لطلب أو فعل مثل هذه الأمور،وأنا ارفع وأعلي شأن من هذه الأخبار..وستتم مقاضاة أي شخص او جهة تتحدث عن لساني”.

انفصال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

ندى الكامل علق كذلك متابعيها على ما كتبته وساندها العديد منهم، بينما قامت هي بنشر العديد من الصور الجديدة عبر حسابها على “انستجرام” وفيديو وهي تطهي الطعام في إشارة منها على عدم اهتمامها بما يتم تداوله عنها من أخبار.

وكانت ندى الكامل قد تصدر اسمها محركات البحث بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي بعد زواج دام لـ 4 سنوات، وقد جاء خبر طلاقهما مفاجئاً خاصة أنهما شغلا الجمهور برومانسيتهما قبل أيام من إعلان الانفصال.

وقد نشرت بيان لها عبر حسابها على “انستجرام” أعلنت من خلاله طلاقها من أحمد الفيشاوي، وقالت:”من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال”.

آخر ظهور لأحمد الفيشاوي مع طليقته

أحمد الفيشاوي اعتاد الجمهور على رؤيته مع زوجته ندى الكامل في المهرجانات والفاعليات الفنية، حيث ينال الثنائي اهتماما واسعا  بسبب رومانسيتهما على السجادة الحمراء، وكان آخر ظهور لهما في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الأخير في بداية شهر ديسمبر الماضي.

ولفتا الأنظار برومانسيتهما وقبلاتهما على السجادة الحمراء، وظهر أحمد الفيشاوي مع زوجته أيضاً في عدة فعاليات من المهرجان وأبرزها ندوة الفنان كريم عبد العزيز.