بالصور| نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ77 وتستعيد زكرياتها مع الراحلة دلال عبد العزيز

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ77

نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة لها أمام قالب حلوى عيد ميلادها، وكشفت في تعليقها على حسابها بانستقرام، عن احتفالها بعيد ميلادها بمفردها، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

رسالة نبيلة عبيد للجمهور

وجهت نبيلة عبيد رسالة للجمهور وقالت:” منها لله الكورونا واخواتها من بقية الفيروسات حرمتني من لمة الأهل والأصدقاء….أنا والتورتة لوحدينا…”، وتلقت نبيلة عبيد عشرات الرسائل من زملائها النجوم في تعليقاتهم على الصورة.

ووجهت نبيلة رسالة أخرى إلى جمهورها، علقت به على احتفالها بعيد ميلادها بمفردها، وسبب اختيارها قالب الحلوى، والذي يذكرها بالراحلة دلال عبد العزيز، وتذكرت آخر احتفال بعيد ميلادها مع الراحلة.

وقالت:”أنا عيد ميلادي خلاص احتفلت بيه معاكم امبارح يا أجمل الأصدقاء والنهارده يوم جديد….بس عايزه اقولكم على حاجة …أنا فعلا احتفلت بيه لوحدي بسبب ظروف الكورونا”.

وتابعت نبيلة عبيد في رسالتها:” بس تعمدت احط صورتي مع التورتة الزرقا ديه رغم ان جالي هدية اكتر من تورتة عيد ميلاد من الأصدقاء… طيب ليه التورته ديه بالذات …لأنها من أخر احتفال وكانت هدية من جارتي واختي وحبيبتي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز… واليوم انا بطلب منكم صادق الدعوات بالرحمة لروحها ولكل حبايبنا اللي غابوا عنا.. بحبكم..”.

النجوم يهنئون نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ77

كانت نبيلة عبيد قد احتفلت بعيد ميلادها الـ77، وتلقت عشرات الرسائل من النجوم لتهنئتها في هذه المناسبة، والنجمة المصرية نبيلة عبيد كان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل “سكر زيادة” مع النجمة نادية الجندي الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020.

وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف من بينهم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، ومي الغيطي، وطارق عبدالعزيز، وقد شاركت كذلك في المسلسل ابنة شقيقتها أميرة هاني التي قدمت أول عمل لها معها في مسلسل “العمة نور” عام 2003.