الرئيسية سينما وتليفزيون بالفيديو| المشهد الأكثر رعباً من فيلم “باتمان – Batman” المرتقب

بالفيديو| المشهد الأكثر رعباً من فيلم “باتمان – Batman” المرتقب

0
51
بالفيديو| المشهد الأكثر رعباً من فيلم
بالفيديو| المشهد الأكثر رعباً من فيلم "باتمان - Batman" المرتقب

المقطع تبلغ مدته أكثر من دقيقتين، وفي المشهد، ظهر بروس واين الذي يجسد دوره روبرت باتينسون في جنازة أحد المسؤولين في المدينة، بعد ذلك، يتحدث المحقق جيمس جوردون، الذي يجسده جيفري رايت، مع ضابط آخر حول اختفاء عضو آخر من إدارتهم، لكن في تلك اللحظة تتوقف مراسم الجنازة بسبب اصطدام سيارة بالمبنى، وبمجرد فتح الأبواب، ظهر شخصًا معه حزام ناسف حول رقبته ومثبت بجسده.

باتمان يحارب الجريمة والفساد

بحسب ما جاء فى برومو  الفيلم: “سنتان من المطاردة في الشوارع، وبث الرعب في قلوب المجرمين، قادت بروس واين إلى أعماق ظلام مدينة جوثام، مع وجود عدد قليل من الحلفاء الموثوق بهم من بين شبكة المدينة الفاسدة من المسؤولين والشخصيات البارزة، أقام نفسه على أنه الحارس الوحيد للانتقام بين زملائه المواطنين”.

وعندما تنكشف الأدلة، يجب على باتمان كشف الجاني، وتحقيق العدالة بشأن إساءة استخدام السلطة والفساد التي ابتليت بها مدينة جوثام منذ فترة طويلة.

موعد عرض فيلم “The Batman”

قال جيسون كيلار، في تصريحاته، إنه من المقرر عرض الفيلم لأول مرة على HBO Max في 19 أبريل/ نيسان من العام المقبل، ووصف كيلار القرار بأنه تغيير كبير مقارنة بجدول إصدار الشركات في السنوات السابقة من 2016 إلى 2019.

حيث غيرت الشركة استراتيجيات إصدار الأفلام، لتأخذ في الاعتبار عمليات إغلاق دور العرض، وعمليات الإغلاق التي تسببت فيها جائحة فيروس كورونا في جميع القطاعات طوال عام 2020.

طرح فيلم باتمان سينمائيًا

فيلم “The Batman” المقرر إصداره في 4 مارس / آذار المقبل، من إخراج مات ريفز، الذي كتب السيناريو مع بيتر كرايغ، وبطولة روبرت باتينسون في دور بروس واين/ باتمان، إلى جانب زوي كرافيتز، وبول دانو، وجيفري رايت، وجون تورتورو، وبيتر سارسجارد، وباري كيوغان.

قصة فيلم “The Batman”

تدور أحداث الفيلم حول محاربة الجريمة، حيث يكشف باتمان عن الفساد في مدينة جوثام الخيالية، ومن جانبه وعد مات ريفز أن الفيلم سيكون مختلفًا عن الأفلام السابقة، بما في ذلك اختلاف القصة الأصلية.

يُذكر أن فيلم باتمان مر بمشاكل عديدة ومعقدة، ابتداءً من مرحلة التصوير حتى مرحلة عرضه على الشاشة، وكان بن أفليك في الأصل يكتب ويُخرج ويؤدي دور البطولة في فيلم باتمان المنفرد.

وبعد أن غادر بن أفليك المشروع، انضم مات ريفز إلى الفيلم، وأعاد صياغة القصة للتركيز على نسخة أصغر من البطل الذي يؤدي دوره هذه المرة روبرت باتينسون