أبنة المخرج الراحل بسام الملا تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة والدها وتودعه بكلمات مبكية

ابنة المخرج الراحل بسام الملا تودعه بكلمات مبكية

شمس أبنة بسام الملا نشرت عبر حسابها على “انستجرام” رسالة تودع فيها والدها المخرج بسام الملا بعد الإعلان عن وفاته، شمس الملا عبرت عن الصدمة التي تعيشها بعد هذا الرحيل.

أبنة بسام الملا تودعه بكلمات مبكية

أكدت شمس الملا أنها كانت تعاني خلال مرحلة مرض والدها واوجاعه وأنها كانت تتمنى أن تأخذ من عمرها وصحتها وتعطيهما لوالدها، فقالت شمس الملا: “يا أول و آخر عشق بالروح يا حبي الأبدي عم بسأل حالي يا ترا كنت بتعرف اديش بحبك قبل ما تروح؟ كنت بتعرف أني موجوعة على وجعك و ما بيمرق نهار عليي بدون ما ادعي الله أنه ياخود من عمري و يعطيك و ياخود من صحتي و يعطيك؟”

شمس الملا عن آخر لقاء بوالدها

شمس الملا تحدثت كذلك عن اللقاء الأخير الذي جمعها بوالدها الراحل وشعورها بأنها لن تراه مرة أخرى، وأكدت الفنانة السورية أن خسارتها كبيرة برحيله وأنه لا يمكن تعويضها، وأن مكان والدها الراحل لا يمكن لأحد أن يأخذه في قلبها.

فكتبت الفنانة السورية: “بتتذكر لما آخر مرة شفتك كم مرة قلتلك بحبك؟ كم مرة بوست ايديك؟ كأنه كنت حاسة هي آخر مرة بشوفك فيها بس اليوم حاسة أنه ما بيكفي أنه ما شبعت أنه لو قد ما قلتلي حلي عني ما بدي حل عنك طيب كيف برجع بالزمن لورا هلأ كيف؟”

وتابعت الملا: “ما في شي عم يبرد قلبي يا بابا خسارتي كبيرة كتير و ما بتتعوض رحت و تركت مكانك فراغ ما حدا بالعالم بيملي”، وأوجعت شمس الملا قلوب متابعيها بعدما نشرت أكثر من فيديو يجمعها بوالدها في فترة طفولتها وأثناء غنائه معها، وسعى العديد من متابعيها لتخفيف عنها ومطالبتها بالصبر على هذا الرحيل.

تفاصيل وفاة المخرج بسام الملا

بسام الملا المخرج السوري أعلنت نقابة الفنانين في العاصمة السورية دمشق عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” عن وفاته صباح اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022م عن عمر يناهز 66 عاماً في خبر صدم العديد من محبيه وزملائه بالوسط الفني.

لم يتم الكشف عن تفاصيل أو أسباب وفاة المخرج الراحل، كما أكدت النقابة في بيانها الذي قامت بنشره أن موعد مراسم الدفن والعزاء سوف يتم الكشف عنها لاحقا فجاء البيان: “ينعي اليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء إنا لله وإنا إليه راجعون”