بالصور| ظهور نادر لوالدة ياسمين صبري في عيد ميلادها الـ34

ظهور نادر لـ والدة ياسمين صبري في عيد ميلاد الأخيرة

نشرت الفنانة ياسمين صبري اليوم عدة صور جديدة لها على حسابها بانستقرام، واستعرضت بها أجواء احتفالاتها بعيد ميلادها، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها في هذه المناسبة.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ34

ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي توجه قبلاتها للجمهور، وخلفها باقات كبيرة من الورود، وذلك بعدما نشرت عدة صور لها مؤخراً أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 34، وظهرت بها وهي تحمل قالب حلوى عيد ميلادها.

وتلقت ياسمين صبري عدة رسائل وتهاني من زملائها والنجوم بمناسبة عيد ميلادها، وأبرزها من الفنانة أحلام الشامسي، والتي تغزلت بياسمين صبري وعبرت عن حبها لها.

ونشرت صورتها على حسابها بانستقرام وقالت:”كل عام وانت أجمل، كل عام وانت بحب وصحة وفرح.. بحبك”، وردت ياسمين صبري على رسالة أحلام إليها، وقالت:”حبيبتي أحلام”.

ظهور نادر لـ والدة ياسمين صبري

احتفلت كذلك والدة ياسمين صبري بعيد ميلادها، حيث نشرت السيدة نسرين أكثر من صورة إحدهما تجمعها مع ابنتها حيث ظهر فيها الثنائي أثناء رحلة صيد لهما، كما ظهرت ياسمين صبري في صورة وهي تقود دراجة نارية.

وقدمت الأم تهنئة لابنتها ياسمين صبري قالت فيها: “عيد ميلاد سعيد فتاتي الجميلة”، لتعلق الأخيرة على رسالة والدتها وتشكرها على التهنئة فكتبت: “والدتي حبيبتي شكرا لك”.

اَخر أخبار ياسمين صبري

احتفلت ياسمين صبري في الشهر الماضي بعيد زواجها الثاني على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وفاجئت النجمة المصرية جمهورها بمجموعة صور وفيديوهات للأجواء الرومانسية التي أقيمت في هذه المناسبة.

حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، عدة فيديوهات من أجواء احتفالها بعيد زواجها الثاني كما ظهرت وهي تستعرض رسائل التهنئة والهدايا التي وصلت لها.

كما كانت الفنانة غادة عبد الرازق قد كشفت مؤخرًا عن مشروع فني كان سيجمعها مع ياسمين صبري لكنها أشارت إلى أن المشروع توقف لأنه يتطلب التحضير لفترة بحيث يكون عملًا قويًا يليق بأن يحمل اسم نجمتين في الدراما.

كماتحدثت النجمة المصرية ياسمين صبري، خلال جلسة حوارية على تويتر عن بعض من تفاصيل حياتها في فترة طفولتها ومراهقتها، والمعاناة التي مرت بها، ياسمين صبري أوضحت أنها في فترة طفولتها كانت تنتمي للطبقة المتوسطة وكان مصروفها بسيطًا للغاية.