فى ذكرى ميلادها..تعرف على أشهر أدوار الطفلة منى زاهر أبنة الفنان أحمد زاهر

أشهر أدوار منى زاهر أبنة الفنان أحمد زاهر

نشر الفنان أحمد زاهر عدة صور على حسابه بانستقرام، من احتفاله بعيد ميلاد ابنته الصغرى “منى“، وشارك الجمهور لحظاته العائلية المميزة مع ابنته، ووجه لها رسالة تهنئة خاصة في تعليقه على الصور وقال:” كل سنة وانتي طيبة يا مونمون يا حته من قلبي، وعقبال مليون سنة ربنا يخليكي ليا يا حبيبة قلب ابوكي ويرزقك ويسعدك بحبك يا منمونتي”، وتلقت ابنته التهاني من زملائه النجوم أيضاً في تعليقاتهم على الصور.

أشهر أدوار منى زاهر

منى أحمد زاهر هي الإبنة الصغرى للنجم أحمد زاهر، وكانت قد خطفت الأنظار وحققت نجاحاً كبيراً من خلال دورها الأول “سلمى” في مسلسل “ليه لأ 2” في منتصف العام الماضي.

وشارك في العمل كل من منة شلبي، أحمد حاتم، سليم مصطفى، مراد مكرم، دنيا ماهر، وسارة عبدالرحمن وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم ودينا نجم.

ويعرض لليلى أحمد زاهر حالياً أيضا فيلم “المحكمة” في السينمات، مع النجوم: غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح وغيرهم، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

أسرة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد منى زاهر

نشرت ليلى أحمد زاهر أيضاً عدة صور على حسابها بانستقرام، من احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى، وكذلك ملك أحمد زاهر، والتي شاركت في الاحتفال العائلي، ونشرت عدة صور على حسابها بانستقرام، وخطفت الأسرة الأنظار بصور احتفال عيد الميلاد، وأعجب الجمهور بمرحهم واحتفالهم المميز بهذه المناسبة.

وكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر، قد قدمت التهنئة لشقيقتها الصغيرة منى أحمد زاهر، احتفالا بعيد ميلادها، وشاركت الجمهور بمجموعة من اللقطات لهما سوياً، مسترجعة ذكريات اللحظة التي ولدت فيها شقيقتها والتي وصفتها بأنها من أجمل اللحظات.

وابدت ليلى زاهر دعمها الدائم لصغيرتها كما اسمتها إلى جانب فخرها بها، وقالت:” أتذكر اليوم الذي ولدت فيه لأنه أحد أكثر الأيام التي لا تُنسى في حياتي.. أنا أعشقك وأنا فخورة حقًا بكل ما حققتيه.. دائمًا ما سأكون داعمة لكي وأشجعك في كل خطوة.. عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي”.