تفاصيل انطلاق عرض اولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت”

حلقات الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"

بدأت منصة “شاهد vip” عرض أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت“، ونشرت مقطع من المسلسل لظافر العابدين وكارمن بصيبص، وأعلنت عن انطلاق عرض المسلسل.

أولى حلقات مسلسل “عروس بيروت3”

كتبت منصة “شاهد vip” على انستقرام:” ما في شي بيريّحني بكـل هالعجقة، إلا إنني.. سحر الرومانسية يعود بين فارس وثريا في الموسم الثالث من عروس بيروت.. تابعوا الحلقات الجديدة 24 ساعة قبل عرضها على التلفزيون حصرياً”.

واحتفل أبطال فيلم “عروس بيروت” بعرض أولى حلقات الموسم الثالث منه الليلة، وعلى رأسهم الفنان ظافر العابدين، والذي نشر فيديو له على حسابه بانستقرام، وجه به رسالة للجمهور بمناسبة انطلاق عرض المسلسل.

وعلق:” عروس بيروت 3 ينطلق الليلة”، وطلب من الجمهور مشاهدة المسلسل على شاهد وقناة mbc4، ونشرت الفنانة كارمن بصيبص صورة جماعية لأبطال المسلسل على حسابها بانستقرام، احتفالاً بعرضه وطلبت رأي المتابعين في الحلقة الأولى من الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت”.

الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت”

كان ظافر العابدين قد كشف في تصريحات سابقة عن أن علاقة بطلي العمل “فارس” و”ثريا”، ستكون في نفس الإطار، بمزيج من الرومانسية والمشكلات العائلية والعمل.

بالإضافة إلى تطورات أخرى في الأحداث، وأوضح ظافر العابدين أن مسلسل “عروس بيروت” يجمع العائلة ونال إعجاب عدد كبير من المتابعين بسبب وجود شخصيات متعددة وجميعها مرتبطة بالعائلة إضافة إلى وجود نجوم وحوار جيدين.

مسلسل “عروس بيروت”

من المعروف أن المسلسل من سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمره كاباكوساك، وبطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد وفارس ياغي، وجاد أبو علي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبد السلام، وفايق عرقسوسي، وفادي إبراهيم، وغيرهم، ويعتبر الموسم الثالث هو الأخير في العمل.

وكان ظافر العابدين قد اعلن فى وقت سابق انطلاق تصوير الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت”، ونشر أول فيديو من كواليس تصوير العمل على حسابه بانستقرام.

وكشف به أجواء التصوير وظهر ظافر في الفيديو وهو يعلن بداية التصوير قائلاً:”أكشن”، وعلق ظافر العابدين على الفيديو: “راجعين”، وهو ما شوق جمهور المسلسل لأحداث الجزء الثالث والجديد منه بعد انطلاق تصويره.