بالفيديو| عودة عادل إمام للسينما بعد غياب طول

شقيق عادل إمام يكشف عودته للسينما بعد غياب طول

قال عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، في تصريحات له مع برنامج “حديث القاهرة”، إن الفنان عادل إمام بخير وبصحة جيدة، وأقسم على ذلك على الهواء، وأضاف أن الزعيم يتواجد في منزله ويقضي أوقاته في اللهو مع أحفاده.

ويستمتع بحياته في الفترة الحالية، وابدى استغرابه من تكرار شائعات وفاته أو شائعات تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، رغم نفيها أكثر من مرة في وسائل الإعلام، وكشف ان هناك حملة شرسة لا يعرف مصدرها، وتريد تحقيق أرباح مادية من هذه الشائعات.

عودة عادل إمام للسينما

اعلن عصام إمام مفاجأة كبيرة للجمهور في تصريحاته، بعودة عادل إمام للسينما بعد فترة طويلة من الغياب، حيث كانت آخر أفلامه في “زهايمر” في 2010، وقال إن الزعيم أعجب بفكرة تقديم فيلم عن علاقة الأب مع ابنه، في مشروع جديد بعنوان مبدئي “الواد وأبوه”.

والمقرر أن يقدمه مع ابنه محمد عادل إمام، مشيراً إلى انهم ينتظرون اكتمال الفكرة والمشروع قبل بدء التصوير وتحديد موعد طرح الفيلم.

شائعات وفاة عادل إمام

كشف عصام إمام عن تأثير شائعات وفاة عادل إمام على أسرته، وقال إن أحفاده يتأثرون بشدة بسببها، ويبكون حوله ويحتضنوه في كل مرة يسمعون بها هذه الشائعة.

وأضاف أن عادل إمام كان يتفاعل في البداية مع هذه الشائعات وينفيها بنفسه في المرات الأولى، ولكنها كانت تتكرر وتعود للظهور مجدداً، لذلك لا يرد عليها ومنها شائعات حول حالته النفسية وأنه ترك المنزل ويرفض رؤية أحد وغيرها من الشائعات غير المنطقية.

واستبعد عصام إمام فكرة تقديم عادل إمام لمذكراته، وأكد أن عادل إمام يرفض هذه الفكرة، وعرضت عليه أكثر من مرة وتلقى عروض كبيرة لتقديم مذكراته سواء على الشاشة أو مكتوبة.

ولكنه يرى أن أفلامه وأعماله في مسيرته هي مذكراته الحقيقية ولا يفكر في كتابتها، وكانت آخر أعمال عادل إمام في موسم رمضان قبل الماضي في مسلسل “فلانتينو”.

أقرأ أيضاً:

أفلام عادل إمام الدرامية صاحبة الفكرة و الهدف “تقرير”

مسلسلات عادل إمام “الفتي الطائر” علامات في الدراما المصرية