بثينة رشوان تكشف لماذا استبعدها المخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل “المال والبنون”

كشفت الفنانة بثينة رشوان عن سبب ابتعادها عن الفن في السنوات الأخيرة، حيث كانت آخر أعمالها في عام 2013، وقالت إنها افتقدت الجمهور أيضاً وأنها قصرت في حق نفسها طوال التسع سنوات الماضية.

لماذا أبتعدت بثينة رشوان عن الفن

قالت بثينة رشوان إنها لا تعرف السبب الحقيقي لابتعادهاعن الفن ، ووجدت نفسها مستبعدة في فترة وذلك بعد فترة نشاط فني لها، وقدمت عدة أعمال مثل مسلسل “9 جامع الدول” و”آدم وجميلة” وغيرها، وعملت بعدها في المسرح ولكنها بعدت عن الفن بدون أي مبررات.

وقالت بثينة رشوان إنها اتجهت للتجارة وعدة أعمال استثمارية في تلك الفترة، وأضافت إنها اكتشفت نفسها من جديد في مجال تجارة الأحذية والحقائب النسائية وغيرها.

وذلك لأنها لا تستطيع البقاء بدون عمل، وأشارت إلى ان أعمالها يتولى إدارتها شخص آخر في الوقت الحالي، وتذكرت بثينة رشوان عدة محطات فنية لها خلال تصريحاتها في البرنامج.

بثينة رشوان عن سبب استبعادها في مسلسل “المال والبنون”

كشفت بثينة رشوان سراً لأول مرة في مسيرتها الفنية، وقالت إنها كان من المفترض أن تقدم شخصية حنان ترك في مسلسل “المال والبنون“، ولكنها استبعدت من المسلسل بسبب رفضها الزواج من المخرج مجدي أبو عميرة.

والذي اقترح عليها الابعتاد عن التمثيل والزواج منه، ولكنها رفضت فاستبعدها من المسلسل، وأشارت إلى انها شخصية قوية رغم انها تبدو غير ذلك بسبب أدوارها وأعمالها.

وتحدثت بثينة رشوان عن حياتها العاطفية، وكشفت عن مواصفات زوجها المستقبلي، وقالت إنها تريد زوج يحتويها ويكون بينهما ثقة كبيرة، ويحبها بإخلاص، خاصة إنها لا تقصر في حياتها الشخصية والعائلية.

ويذكر أن بثينة رشوان قد حققت شهرة في مجال السينما والدراما بعدما بدأت مسيرتها في سن صغيرة، وقدم عدة أدوار شهيرة مثل مسلسل “شرف فتح الباب” و”الإمام الغزالي” وغيرها.

مقالات ذات صلة