بالصور| حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأكبر مغنى الراب

حنان ترك شاركت الجمهور عبر انستجرام، بصورة تجمعها مع ابنها يوسف، ظهرت فيها وهي تحتضنه خلال تواجدهما على شاطئ البحر، وهنأت ابنها بعيد ميلادها وقالت في رسالتها له: “لم يأت أفضل ما في حياتك بعد، احتضنه وكن واثقا من نفسك وابدأ في مستقبل مليء بالإمكانيات والفرص اللامحدودة.. عيد ميلاد سعيد.. أحبك”.

ابن حنان ترك يعلق على رسالة والدته

نالت رسالة التهنئة التي أرسلتها حنان ترك لابنها، تفاعل عدد من متابعيها، إضافة إلى تفاعل ابنها الذي عبر عن مدى سعادته بكلام والدته له، حيث أعاد يوسف نشر تدوينة حنان ترك عبر خاصية القصص القصيرة كذلك، وعلق عليها قائلًا: “الروح الوحيدة التي تعطيني سببًا للاستمرار.. أحبك يا ماما”.

كما تلقى يوسف التهاني من قبل شقيقه آدم، الذي نشر صورة ليوسف عبر خاصية القصص القصيرة وتمنى له السعادة، وعبر يوسف عن مدى محبته لشقيقه الأصغر بعد تهنئته له.

حنان ترك تدعم موهبة ابنها

تحرص النجمة المعتزلة حنان ترك باستمرار على دعم ابنها يوسف وموهبته في غناء الراب، حيث نشرت مؤخرًا مقطع فيديو من كليب أغنية جديدة لابنها بعنوان “queen” تم طرحها قبل فترة، لتشجع ابنها وتفاجئ الجمهور بأحدث ظهور له.

وظهر يوسف خطاب وقتها في كليب الأغنية وهو يقف أمام سيارة بيضاء ويقوم بالغناء باللغة الإنجليزية بطريقة الراب، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع موهبة نجل حنان ترك وتمنوا له النجاح فيما يقدمه.

كانت حنان ترك قد تعافت من فيروس كورونا مؤخرًا، ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك أحدث جلسة تصوير لها على حسابها بانستقرام اليوم، ونشرتها في فيديو مجمع والذي كشفت به عن تواجدها في رحلة خارجية وهي وسط الطبيعة والزهور، وخطفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها، وأشاد الجمهور بطلتها الجديدة وابتسامتها المعهودة وصورها الجديدة بعد تعافيها مؤخراً من فيروس كورونا.

وكانت حنان ترك قد نشرت مؤخراً تغريدة لها على تويتر أعلنت بها إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها وابنها بالفيروس، وطلبت حنان ترك من متابعيها الدعاء لها بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة