تفاصيل نقل المخرج جلال الشرقاوي إلى المستشفى بسبب كورونا

نشرت عبير ابنة المخرج جلال الشرقاوي صورة لوالدها على صفحتها بفيسبوك، وأعلنت إصابته بفيروس كورونا، وأقلقت الجمهور بعد كشفها عن معاناة والدها مع الفيروس وقالت:” بابا أصيب بكورونا و الرئة فيها مشاكل.. رجاء الدعاء له بأن الرئة تستجيب للعلاج بأسرع وقت”.

تطورات الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاوي

كشف ابن المخرج جلال الشرقاوي عن تفاصيل حالة والده الصحية، وقال في تصريحات مع برنامج “حديث القاهرة” إن حالة والده حالياً متوسطة، وقال ابن جلال الشرقاوي إن والده نقل إلى المستشفى منذ 9 أيام، بعد معاناته مع نقص في الأكسجين.

وكشف انه متواجد حالياً في العناية المركزة ويعاني من مشكلات في الرئة، ووصف حالة والده بمتوسطة الخطورة، وان نسبة الأكسجين تحسنت مؤخراً، وكشف ابن جلال الشرقاوي ان الأسرة كانت ترغب في عدم الإعلان عن إصابته خاصة بعد إصابتهم جميعاً بالفيروس.

إصابات فيروس كورونا فى الوسط الفنى

أعلن عدد آخر من المشاهير إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم أسما شريف منير، والتي نشرت عبرت خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، صورة لنتيجة المسحة التي خضعت لها.

وعلقت:”ما زالت إيجابية”، قبل أن تعلن بعدها عن إصابة ابنتها “لارا” بالفيروس أيضاً، وكتبت:”لارا بنتي كمان إيجابي.. ربنا يستر يارب”، واقلقت أسما شريف منير متابعيها بعد إعلانها إصابتها وابنتها بالفيروس اليوم، خاصة مع تزايد الإصابات داخل الوسط الفني.

وكشفت الممثلة نورهان أيضاً إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت تدوينة على حسابها بفيسبوك، وكشفت عن معاناتها من عدة أعراض وقالت:”إيجابي.. طيب انا كده خدت الكورونا والدلتا وآدي الاوميكرون وكله عدي بصعوبة الحمد لله بس المرة دي بجد ايه دا! ألم لا يوصف!  لا شفت ولا هاشوف!”، واقلقت أيضاً نورهان المتابعين بعد كشفها عن معاناتها الصحية بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون.

على صعيد اَخر، بسمة وهبة، الإعلامية المصرية، طمأنت الجمهور على حالتها الصحية، بعد تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا، وعادت إلى تقديم برنامجها بعد فترة غياب بسبب إصابتها، وكشفت تجربتها مع المرض.

وحكت بسمة وهبة تفاصيل تجربتها مع الإصابة بفيروس أوميكرون المتحور الجديد من فيروس كورونا، وقالت إنها كانت من أشد الناس حرصاً وتشديداً على الإجراءات الاحترازية، وظلت لمدة عامين متخوفة من الفيروس ولكنها أصيبت بالمتحور الجديد في النهاية.

مقالات ذات صلة