“مشوار لحد هناك”| تفاصيل مسلسل أحمد مجدي ومحمد رمضان فى موسم رمضان 2022

تفاصيل مسلسل أحمد مجدي ومحمد رمضان

يشارك النجم الشاب أحمد مجدي في بطولة مسلسل مشوار لحد هناك للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد، والمقرر عرضه خلال رمضان 2022. حيث يجسد شخصية المقدم علاء بالمسلسل؛ وهو محقق في مباحث الآثار، يطارد محمد رمضان محاولاً الإيقاع به طيلة أحداث المسلسل.

تفاصيل مسلسل “مشوار لحد هناك”

المسلسل من إنتاج شركة سعدي جوهر/ ميديا هب التي سبق وقدمت مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، ويشارك مجدي بطولته مع النجوم محمد رمضان ودينا الشربيني.

وبذلك يستمر حضور النجم أحمد مجدي القوي والمتميز على الشاشة، في سلسلة من الأعمال المهمة المتتالية، مثل مسلسل فرصة ثانية الذي شارك في بطولته أمام النجمة ياسمين صبري (2020) وبطولة مسلسل قصر النيل، أمام النجمة دينا الشربيني (2021).

وكان الفنان المصري محمد رمضان كشف عن إنطلاق تصوير المسلسل وأظهرت الصور التي نشرها بعض ملامح الشخصية التي يجسدها هو والفنانة دينا الشربيني التي ارتدت ملابس فتاة شعبية بينما ظهر محمد رمضان بجاكت جلد يعبر أيضا عن ملامح هذه الطبقة والأحداث التي سوف يتناولها العمل، وعلق الفنان المصري على الصور التي نشرها.

فكتب محمد رمضان: “بسم الله توكلنا على الله  (المشوار) مسلسل  رمضان٢٠٢٢ إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، للمخراج محمد ياسين، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا”.

اَخر أخبار محمد رمضان ودينا الشربيني

محمد رمضان تحدث عن تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني لأول مرة في موسم رمضان 2022، خلال لقائه مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” في شهر نوفمبر الماضي، وقال رمضان إنه لا يريد حرق أحداث المسلسل مبكراً.

خاصة أنه ما زال في مرحلة الكتابة، ولكنه يتابع عمليات كتابة العمل والتجهيزات، وينتظر فقط إنتهاء ارتباطاته الفنية في الفترة الحالية، حتى يتفرغ للمسلسل ولبدء تصويره.

على صعيد اَخر، انتهت دينا الشربيني من تصوير دورها في فيلم “حامل اللقب” والذي تنافس به في الكوميديا مجدداً، وتتعاون لأول مرة مع هشام ماجد، ولم تكشف موعد طرح الفيلم، وتعيش دينا الشربيني حالة نشاط فني هذه الأيام.

حيث تصور حالياً أيضاً مشاهدها في مسلسل “آخر دور”، والمكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح وميمي جمال ومريم الخشت وغيرهم.