هدم كافيه “طاولة” لصاحبه عمرو راضي

إنتشر منذ عدة ايام  فيديوهات لهدم كافية ومطعم طاولة المملوك لصانع المحتوي و اليوتيوبر عمرو راضي و يظهر في الفيديو بلدوزر عملاق يقوم بتحطيم واجهة مطعم و كافتيريا طاولة بفرعه القائم بمدينة نصر ش عباس العقاد و تم غلقه و تشميعه وتحرير مخالفة للقائمين عليه و القاء القبض علي المسئولين .

و ذلك من خلال حملة تشنها إدارة المرافق بمحافظات القاهرة و الجيزة لغلق عدد من المطاعم المخالفة والتي تعمل بدون تصاريح او تخالف الإجراءات الأحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

و يعتبر عمرو راضي من أشهر شباب صانعي المحتوي علي الانترنت و قد اكتسب شهرتة من خلال فيديوهاته الساخرة مع أصدقائة  و تقليد المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي و اتجه عمرو راضي إلي شاشة التليفزيون من خلال برنامج “ما يصحش كده”. و اتجه الي عالم البيزنس من خلال  إفتتاح سلسله مطاعم طاولة و غيرها مما اكسبه شهرة واسعة.

وتعرض عمرو راضي لأزمة صحية سابقة بعد رحيل صديقه المقرب مصطفي حفناوي بسبب أزمة صحية مفاجأة  في أغسطس الماضي مما اضطره للسيرعلي عكاز لفترة طويله وجدير بالذكر أن مصطفي أيضا شريكه في سلسلة مطاعم طاولة المنشرة في أرجاء القاهرة وبعض المحافظات.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.