“ربى أبعدني عن من يؤذيني”| منى زكي بعد تعرضها للهجوم بسبب “اصحاب ولا أعز”

رد فعل منى زكي بعد تعرضها للهجوم بسبب "اصحاب ولا أعز"

النجمة المصرية منى زكي التي تجاهلت الرد على الهجوم عليها والانتقادات التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية بسبب دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز” حيث اعتبر البعض أن الشخصية التي جسدتها بالعمل اتسمت بالجرأة على عكس ما ظهرت به في أعمال سابقة.

الرد الأول من منى زكي بعد تعرضها للهجوم

نشرت منى زكي عبر حسابها على انستغرام تدوينة تضمنت دعاءً اعتبره البعض بأنه الرد الأول على الهجوم الذي تتعرض له، وطلبت منى زكي في تدوينتها من الله بأن يبعدها عن من يتمنى أذيتها.

وكتبت قائلة: “اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين”.

وتابعت منى زكي في تدوينتها :”يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي”.

كما نشرت منى صورة على ستوري انستغرام تضمنت عدة نصائح يسلكها الأشخاص الأقوياء ذهنيا وكتبت: “تخطي الأمور وعدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال، تقبل التغيير والترحيب بالتحديات، والحفاظ على السعادة وعدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها، والتحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي، وخوض المخاطرات المحسوبة، والاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح”.

نقابة الممثلين تدعم منى زكي

بسبب الضجة الكبيرة التي صاحبت عرض الفيلم وحالة الهجوم التي تعرضت لها منى زكي، قررت نقابة المهن التمثيلية بمصر، دعم النجمة المصرية، عبر بيان رسمي شديد اللهجة نشرته النقابة عبر حسابها على فيسبوك.

وأكدت النقابة أنها تدعم منى زكي ضد الانتقادات، وتدعم حرية الإبداع كذلك، ولن تصمت على أي حالة اعتداء لفظي أو ترهيب تتعرض له النجمة المصرية أو أي من زملائها.

وقالت النقابة في بيانها: “تابعت نقابة المهن التمثيلية نقيبًا وأعضاء، بكل دقة، كافة ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الآراء من شخصيات سياسية، والتي جميعها دارت حول العمل الفني فيلم ”أصحاب ولا أعز ”والذي شاركت في بطولته الفنانة المصرية منى زكي عضو النقابة”.