“التاريخ السري لكوثر”| تفاصيل فيلم زينة الجديد

شوقت الفنانة زينة الجمهور لفيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر“، ونشرت عدة صور لشخصيتها في الفيلم، على حسابها بانستقرام، وطلبت من الجمهور انتظار عرض الفيلم.

زينة تشوق الجمهور لفيلمها الجديد

قالت زينة في تعليقها على الصور:” كوثر.. التاريخ السري لكوثر.. في انتظارك يا كوثر”، ولاقت صور زينة في الفيلم تفاعلا كبيرا من الجمهور وذلك بسبب ظهورها بالحجاب في الفيلم، وعلق الجمهور على اطلالتها بالحجاب، وذلك بعد كشفها عدة صور لشخصيتها بدون حجاب أيضاً في الفيلم.

وتفاعل الجمهور أيضاً مع صور زينة، بسبب انتظارهم للفيلم منذ فترة طويلة، وذلك بسبب حدوث أزمات بالعمل وتوقف تصويره لفترة طويلة، قبل أن يعود التصوير مؤخراً، واحتفلت زينة بانتهاء التصوير.

ونشرت فيديو لها في ختام التصوير، وعلقت على حسابها بانستقرام وقالت:” أخيراً تمت.. التاريخ السري لكوثر، تأليف وإخراج: الأستاذ المبدع محمد أمين.. شكرا لكل الكرو الهايل، واحب اشكر شكلي واحمد ربنا انه ما اتغيرش من ٣ سنين.. استنوا فيلم جامد باذن الله”.

تفاصيل فيلم “التاريخ السرري لكوثر”

بدأ تصوير فيلم “التاريخ السري لكوثر” في عام 2017، ونشرت وقتها زينة عدة صور من كواليس التصوير مع الفنانة ليلى علوي، وتوقف التصوير بعدها بسبب خلافات بين منتجي العمل.

وعاد أبطال التصوير في بداية 2022 لاستكمال تصويره، ومن المتوقع أن يعرض هذا العام، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين بجانب زينة وليلى علوي وعلى رأسهم محسن محيي الدين وفراس سعيد وأحمد حاتم وإيناس كامل وغيرهم، ويعود به محمد أمين للإخراج بعد آخر أعماله في فيلم “فبراير الأسود” في 2013.

اَخر أعمال زينة

كانت آخر أعمال الفنانة زينة في العام الماضي، من خلال مسلسل “كله بالحب” مع ريم البارودي وصابرين، وقالت زينة فى أحد تصريحاتها، إنها لم تكن تشعر بالسعادة الكاملة بعد انتهاء المسلسل وأنها كانت تأمل قبل بدء تصوير المسلسل أن يحقق نجاحاً أكبر من ذلك.

ولم تكشف الفنانة المصرية زينة عن عملها الدرامي الجديد هذا العام، في حين كانت آخر أعمالها في السينما في فيلم “الفلوس” مع تامر حسني في 2019.

مقالات ذات صلة