مسلسلات

“Gutsy Women”| تعرف على تفاصيل مسلسل كيم كارداشيان مع هيلاري كلينتون

اجتمعت كيم كارداشيان مع هيلاري كلينتون في لوس أنجلوس، وأكدت التقارير أن الاجتماع مرتبط بتصوير مسلسل وثائقي على منصة أبل لـ هيلاري كلينتون وابنتها تشيلسي بعنوان “Gutsy Women”.

تفاصيل مسلسل كيم كارداشيان “Gutsy Women”

مسلسل “Gutsy Women”، مستوحى من الرواية الأكثر مبيعًا “النساء الجريئات: قصص مفضلة عن الشجاعة والمرونة”، ويضم المسلسل مجموعة متنوعة من النساء الرائدات.

من بينهن كيم كارداشيان عن دورها في مسلسل عائلتها الواقعي، وإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالأزياء والعناية بالبشرة، ومشاركتها أيضًا في الدفاع عن بعض القضايا الاجتماعية على مدى السنوات القليلة الماضية.

اَخر أخبار كيم كارداشيان

اجتازت كيم كارداشيان،أواخر العام الماضى، امتحان قانون نقابة محامين ولاية كاليفورنيا، بعد أن رسبت ثلاث مرات في السابق خلال عامين، لتصبح بذلك على أعتاب خطوة واحدة من تحقيق حلمها في ممارسة مهنة المحاماة.

وكشفت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها اجتازت اختبار في القانون، وهو أول اختبارين مطلوبين للتأهل لممارسة مهنة المحاماة في ولاية كاليفورنيا، ووجهت الشكر لأساتذة القانون الذين قدموا محاضرات يومية لمدة أربع ساعات في مؤتمرات الفيديو والاختبارات الأسبوعية.

كما ان كيم كارداشيان قدمت التماسًا للمحكمة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، تطالب فيه بفصل قضايا حضانة الأطفال والممتلكات عن حالتها الزوجية، وفقًا للوثائق التي أفادت بأنها طلبت أيضًا حذف لقب كاني ويست من اسمها واستعادة لقبها قبل الزواج.

وعن تداعيات الالتماس المقدم من كيم كارداشيان، فإن الحكم بالموافقة على هذا الطلب يسمح لأي شخص في مرحلة الطلاق بمواصلة حياته كأنه عازبًا، ويفصل بين القضايا الأخرى في وقت مختلف.

كما تركز كيم في الفترة الأخيرة على علامتها التجارية التجميلية KKW Fragrance، قبيل إطلاق مجموعة العطور الجديدة الأسبوع المقبل بالتعاون مع مصمم الزهور العالمي Jeff Leatham.

وفي هذه المناسبة، بدت إطلالات كيم كارداشيان مميّزة في سلسلة صور نشرتها على صفحتها على إنستقرام بفساتين ضيقة تعانق جسدها وذلك بهدف الترويج لمنتجها الجديد.

وقالت كيم تعليقاً على مجموعة من الصور التي نشرتها على إنستقرام “أنا متحمسة جدًا لمشاركة التعاون الثاني مع Jeff Leatham. تحتفل عطورنا الثلاثة الأحدث من KKW Fragrance، بعيد الحب.

زر الذهاب إلى الأعلى