ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

إنضمام يسرا و بيومي فؤاد لقائمة مصابى كورونا فى الوسط الفنى

النجمة المصرية يسرا أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية، وتخضع للعزل المنزلي، وتعتبر تلك المرة الثانية التي تصاب بها النجمة الشهيرة بالفيروس، وتلقت يسرا دعم عدد كبير من جمهورها بعد أن أعلنت إصابتها بكورونا مجددًا، وتمنى لها الجمهور الشفاء العاجل.

أصابة بيومي فؤاد بفيروس كورونا

نجم الكوميديا المصري بيومي فؤاد أعلن خلال الساعات الماضية إصابته بالفيروس، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وأكد أنه يقوم بعزل نفسه حاليًا في مكتبه، وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاءء، وقال: “دعواتكم بالشفاء ..أنا كورونا.. وعازل نفسي بقالي يومين في المكتب.. تحياتي لحضراتكم ودعواتكم جميعًا بالشفاء وحشتوني”.

أصابة ساندي بفيروس كورونا

الفنانة ساندي أعلنت كذلك إصابتها بالفيروس وخضوعها للعزل المنزلي، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وأكدت أنها تعاني مع أعراض الفيروس وخاصة آلام العظام.

لافتة إلى أنها يبدو أنها تلقت العدوى من عامل البنزينة الذي قام بالعطس بجانبها، وأعادت ساندي عبر خاصية القصص القصيرة؛ نشر رسائل الدعم والأمنيات بالشفاء العاجل، ووجهت الشكر لكل متابعيها.

الحالة الصحية لجلال الشرقاوي

تامر الشرقاوي نجل المخرج جلال الشرقاوي تحدث عن تطورات حالة والده بعد إصابته بالفيروس ودخوله المستشفى، وقال تامر في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة MBC مصر.

إن حالة والده حاليًا مستقرة ومتوسطة الخطورة، لكنه مازال متواجدًا على جهاز التنفس الصناعي خاصة وأن استجابة الرئة مازالت ضعيفة.

إصابات فيروس كورونا فى الوسط الفنى

أعلن عدد آخر من المشاهير إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم أسما شريف منير، والتي نشرت عبرت خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، صورة لنتيجة المسحة التي خضعت لها.

وعلقت:”ما زالت إيجابية”، قبل أن تعلن بعدها عن إصابة ابنتها “لارا” بالفيروس أيضاً، وكتبت:”لارا بنتي كمان إيجابي.. ربنا يستر يارب”، واقلقت أسما شريف منير متابعيها بعد إعلانها إصابتها وابنتها بالفيروس اليوم، خاصة مع تزايد الإصابات داخل الوسط الفني.

وكشفت الممثلة نورهان أيضاً إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت تدوينة على حسابها بفيسبوك، وكشفت عن معاناتها من عدة أعراض وقالت:”إيجابي.. طيب انا كده خدت الكورونا والدلتا وآدي الاوميكرون وكله عدي بصعوبة الحمد لله بس المرة دي بجد ايه دا! ألم لا يوصف!  لا شفت ولا هاشوف!”، واقلقت أيضاً نورهان المتابعين بعد كشفها عن معاناتها الصحية بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت