جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة سعاد حسني

جوجل يحيي الذكرى 79 لميلاد الفنانة الراحلة سعاد حسني

احتفل محرك البحث الشهير “جوجل” بالذكرى الـ79 لميلاد الفنانة الراحلة سعاد حسني، والتي تمر اليوم، ووضع صوراً للفنانة سعاد حسني على واجهة الصفحة الرئيسية للموقع من أبرز أعمالها ومشاهدها التي ارتبط بها الجمهور، وتصدرت الفنانة الراحلة سعاد حسني مواقع التواصل ومؤشرات البحث في ذكرى ميلادها، رغم مرور سنوات على رحيلها.

وفاة الراحلة سعاد حسني

توفيت  سعاد حسني في عام 2001، في حادث غامض، وأثار خبر وفاتها جدلاً كبيراً ما زال مستمراً إلى الآن، بسبب تضارب الروايات حول حادث وفاتها، وذكرت التقارير الرسمية أنها سقطت من شرفة شقة في الدور السادس من مبني ستوارت تاور في لندن، وشكك البعض في هذه الرواية من عدد من المقربين منها.

مسيرة الفنانة الراحلة سعاد حسني

ولدت سعاد حسني في يوم 26 يناير عام 1943، وولدت في حي بولاق في القاهرة، لأب ترجع أصوله إلى الشام، والذي انتقلَ من سوريا رفقة والده إلى القاهرة في عام 1912.

وبدأت سعاد حسني مسيرتها الفنية في بداية فترة الستينيات، وقدمت طوال مسيرتها عشرات الأعمال السينمائية الخالدة، وقدمت أكثر من 100 عمل فني، ومن أبرز أفلامها “الكرنك” و”خلي بالك من زوزو” و”صغيرة على الحب” و”الزوجة الثانية” و”السفيرة عزيزة” و”موعد على العشاء” و”غريب في بيتي” وغيرها.

ومن أبرز أعمالها في الدراما مسلسل “هو وهي” مع أحمد زكي، بالإضافة إلى عدة أغاني بصوتها من أفلامها.

وشهدت مسيرة وحياة الفنانة سعاد حسني عدة قصص غامضة أيضاً، ومنها علاقتها بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حيث تضاربت الروايات أيضاً حول علاقتهما، وأكد البعض زواجهما سراً في حين نفى البعض زواجهما، وتزوجت سعاد حسني من المخرج صلاح كريم، ومن المخرج علي بدرخان، ثم بعد ذلك من كاتب السيناريو ماهر عواد.

سعاد حسني والتي رحلت عن عالمنا قبل حوالي عشرين عاما، إلا ان حضورها ما يزال راسخاً في قلوب الجمهور العربي حيث تعتبر من نجمات الزمن الجميل اللواتي تركن بصمة مميزة على الشاشة للكاريزما المميزة التي كانت تتمتع بها، ولأدوراها المختلفة خاصة الشخصيات الرومانسية التي جسدتها او لجمالها ورقتها ودلع شخصيتها،