spot_img

ذات صلة

جمع

اليكم موعد وأسعار تذاكر حفل الرابر الأمريكي “بوست مالون” القادم في أبو ظبي

فلاش للترفيه، أعلنت مؤخراً عن استضافة بوست مالون، مغني...

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

بعد فوزها بإحدى جوائز Joy Awards..من هى المطربة الشابة السعودية زينة عماد؟

المطربة الشابة زينة عماد حصدت جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، والتي ترشح لها كلا من: “عبدالعزيز المعني” و”عايض يوسف” و”بدر الشعيبي”، ونشرت صورة لها من الحفل عبر حسابها على انستغرام معربة عن سعادتها الكبير بفوزها بهذه الجائزة المهمة مع بداية مسيرتها الفنية.

من هى المطربة الشابة السعودية زينة عماد؟

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وتعد من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

طرحت أول أغنية سينجل لها عام 2018 بعنوان (كثر العتب)، وحققت نجاحاً جماهيريا كبيراً بهذه الأغنية التي شاركت بها ايضا في مسابقة الموسيقى التابعة للثقافة السعودية، ونجحت في الحصول على الجائزة الأولى المقدمة من الثقافة السعودية وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً.

طرحت زينة عماد أغنية خاصة العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت عنوان (نبض القلب)، كما تجيد زينة عماد الغناء باللهجة المصرية والخليجية وكذلك الفصحى، وتعاونت خلال مشوارها الفني مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

قدمت أول تجربة لها في عالم تقديم البرامج من خلال مشاركتها في برنامج “يلا بحر” مع ندى الرشيد، وهي مساعدة مدرب غوصٍ ومحترفة غوصٍ حرٍّ، وشيماء ملائكة، وهي كبير مدربي الغواصين وحاصلة على شهادة cbr، على قناة “sbc”، ويعرض البرنامج رحلاتٍ استكشافية في البحر الأحمر، إلى جانب فقراتٍ موسيقية وغنائية، وخطوات تعلُّم زينة للغوص.

زينة عماد ومحمد حماقي

لاقت الفنانة زينة عماد دعما كبيرا من النجم المصري محمد حماقي حيث قام بدعمها في إحدى حفلاته في السعودية وقدمها للجمهور حيث شاركته معه الغناء.

وأعلن حماقي عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زينة عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها، وشاركت زينة عماد محمد حماقي الغناء للمرة الثانية في حفله بالسعودية، وتألقت مجددًا على المسرح.

وفي أواخر شهر يونيو/حزيران من العام الماضي، اعتلى اسم المطربة الشابة زينة عماد، قائمة الأكثر بحثًا على “غوغل” بعدما قدمها الفنان المصري، محمد حماقي، كمفاجأة في حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img