حياة النجوم

بعد تصنيفها ضمن قائمة أغنى سيدات العالم..أعرف كم تبلغ ثروة كيم كارداشيان

كشف تقرير في صحيفة دايلي ميل أن قيمة العلامة التجارية التي تمتلكها كيم كارداشيان وصلت إلى 3.2 مليار دولار بعد صفقة تمويل جديدة، مما زاد صافي ثروتها بمقدار 600 مليون دولار.

زيادة ثروة كيم كارداشيان

وفقًا لمجلة فوربس، فقد وصل صافي ثروة كيم كارداشيان إلى ما يُقدر بنحو 1.8 مليار دولار بعد تلك الزيادة، وأفادت الإحصائيات أنه تم ضخ 240 مليون دولار أخرى في الشركة بعد أن قامت كيم ومديري أعمالها بجلب مستثمرين جدد، مما رفع قيمة الشركة إلى 3.2 مليار دولار بعدما كانت 1.6 مليار دولار في أبريل الماضي.

وذكرت التقارير في أبريل/ نيسان 2021 أن كيم كارداشيان قُدرت صافي ثروتها بمليار دولار، بعدما كانت 780 مليون دولار في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وكشفت مجلة فوربس يوم الجمعة أن صافي ثروة كيم زادت 600 مليون دولار لتصل إلى ما يقدر بنحو 1.8 مليار دولار بعد أن ضاعفت قيمة شركتها إلى 3.2 مليار دولار.

وتمتلك كيم ما يقرب من 35 ٪ من الأسهم، والتي تبلغ قيمتها 900 مليون دولار، وترجع تلك الزيادة في ثروتها إلى شركاتها التجارية المتعددة، بالإضافة إلى عروض تلفزيون الواقع والصفقات والاستثمارات الأخرى.

تفاصيل مسلسل كيم كارداشيان “Gutsy Women”

اجتمعت كيم كارداشيان مع هيلاري كلينتون في لوس أنجلوس، وأكدت التقارير أن الاجتماع مرتبط بتصوير مسلسل وثائقي على منصة أبل لـ هيلاري كلينتون وابنتها تشيلسي بعنوان “Gutsy Women”.

مسلسل “Gutsy Women”، مستوحى من الرواية الأكثر مبيعًا “النساء الجريئات: قصص مفضلة عن الشجاعة والمرونة”، ويضم المسلسل مجموعة متنوعة من النساء الرائدات.

من بينهن كيم كارداشيان عن دورها في مسلسل عائلتها الواقعي، وإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالأزياء والعناية بالبشرة، ومشاركتها أيضًا في الدفاع عن بعض القضايا الاجتماعية على مدى السنوات القليلة الماضية.

اَخر أخبار كيم كارداشيان

كيم كارداشيان قدمت التماسًا للمحكمة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، تطالب فيه بفصل قضايا حضانة الأطفال والممتلكات عن حالتها الزوجية، وفقًا للوثائق التي أفادت بأنها طلبت أيضًا حذف لقب كاني ويست من اسمها واستعادة لقبها قبل الزواج.

وعن تداعيات الالتماس المقدم من كيم كارداشيان، فإن الحكم بالموافقة على هذا الطلب يسمح لأي شخص في مرحلة الطلاق بمواصلة حياته كأنه عازبًا، ويفصل بين القضايا الأخرى في وقت مختلف.

كما تركز كيم في الفترة الأخيرة على علامتها التجارية التجميلية KKW Fragrance، قبيل إطلاق مجموعة العطور الجديدة الأسبوع المقبل بالتعاون مع مصمم الزهور العالمي Jeff Leatham.

مقالات ذات صلة