ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

حورية فرغلي:”فريق عملي تخلى عني بعد أزمتي الصحية”

تحدثت حورية فرغلي، من برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي، عن فترة أزمتها الصحية، وقالت إن طوال الخمس سنوات الماضية في فترة أزمتها الصحية، كانت في حالة يأس وتشعر إنه لا يوجد سبب لها للعيش، وكانت تتمنى الموت كل يوم، وذلك بعدما كانت صاحبة لقب ملكة جمال مصر وأصبح الناس يرونها مشوهة.

حورية فرغلي تحكي تفاصيل صادمة

قالت حورية فرغلي إنها اضطرت إلى بيع الفيلا الخاص بها لكي تتحمل تكاليف 17 عملية جراحية خضعت لها في تلك الفترة، وأضافت إن العمليات الجراحية التي خضعت لها في أمريكا كلفتها 5 مليون جنيه.

ومازال هناك عملية جراحية أخرى تنتظر إجرائها في أمريكا بعد عودة الطيران، وقالت إنها لم تطلب المساعدة المالية من أهلها لانها لم تعتاد على طلب الأموال منهم في حياتها.

وتحدثت حورية فرغلي عن حرمانها من الإنجاب، وقالت إن طبيبها أخبرها أن لديها مشكلة بالرحم والتي تجعلها غير قادرة على الإنجاب، وأخبرها الأطباء أيضاً بضرورة الخضوع لعملية جراحية  لإزالة الرحم بسبب إصابتها بتليفات به، وكذلك بسبب إصابتها بنزيف قوي والذي يؤثر على حالتها الصحية، وأشارت إلى انها متخوفة من الخضوع لهذه العملية ولم تقرر إجرائها بعد.

وقالت حورية فرغلي إن فريق عملها تخلى عنها في فترة أزمتها، ولكن هناك عدد كبير من النجوم ساندوها بعدما كشفت تفاصيل أزمتها النفسية والصحية، وأضافت إنها فشلت حتى الآن في تبني طفل.

وذلك بعدما قررت منذ سنوات في تبني إبن احدى العاملات في منزلها، ولكنها سافرت مع ابنها، وكذلك تواجه مشكلة في التبني بسبب عدم زواجها، ولكنها تعتبر أبناء عائلتها في الوقت الحالي بمثابة أبنائها.

اَخر أعمال حورية فرغلي

كان حورية فرغلي قد أوضحت فى تصريحات سابقة، أنها سعيدة جداً بدود الأفعال التي تلقتها مع بدء عرض مسلسل “أيام” على منصة “شاهد المفتوحة”، حيث تجسد شخصية “رباب”، وقالت أن الشخصية كانت صعبة في تأثيرها وبعيدة تمامًا عن الصورة التي يعرفها عنها الجميع.

من جانب أخر قالت الفنانة شيري عادل، إحدي بطلات مُسلسل “ايام” إن فكرة عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية يُعطي الجمهور الحرية في مشاهدة العمل في الوقت المناسب له.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت