حياة النجوم

أنغام تخرج عن صمتها وتكشف عن سبب رفضها اعتذار أصالة وتفاصيل أزمتها مع الإكتئاب

تحدثت الفنانة أنغام للمرة الأولى على أزمتها مع أصالة، وسبب رفضها اعتذار أصالة إليها، بعد مبادرة الأخيرة بالتصالح معها، وقالت الفنانة في تصريحتها اليوم لإذاعة NRJ: “في فرق بين الغلط وتعمد الإساءة.. لو حد غلط فيها هسامحه، لكن اللي حصل كان تعمد إساءة”.

أنغام تخرج عن صمتها

جاءت تصريحات أنغام بعد عودة الحديث عن علاقة أنغام بأصالة، بعد لقائهما الأول في حفل ليلة “تريو الرياض” وكذلك حذف أصالة لرسالة اعتذارها لأنغام.

وتحدثت الفنانة أنغام في لقائها عن حالتها النفسية، وكشفت لأول مرة أيضاً عن معاناتها السابقة مع الإكتئاب، وقالت: “قعدت 4 سنين أتعالج من الإكتئاب لكن بطلت تماماً أخد أي أدوية، بقيت كل يوم أبص للنعم اللي عندي وأعدها”.

وقالت إنها غير متوترة بسبب فيروس كورونا، وتعيش حياتها بشكل طبيعي، وعلقت أنغام أيضاً عن أغنيتها “برضه بتوحشني” مع وائل كفوري وقالت: “اللي شدني لتقديم ديو مع وائل كفوري إن الأغنية حلوة أوي وهو لطيف جداً.. من أحلى الأغاني اللي نزلت السنة اللي فاتت”.

خلاف أنغام و أصالة

كانت أصالة قد فاجأت متابعيها على انستغرام بحذف منشورها الذي كانت قد قدمت من خلاله اعتذارها للفنانة أنغام في شهر ابريل من العام 2021، ويبدو بأن قرارها جاء بعد حوالي اسبوعين لقائهما في حفل “تريو الرياض” في رأس السنة.

واعتذرت أصالة في منشورها لأنغام على الخلاف الذي وقع بينهما بسبب زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم الذي كان متزوجا من ابنة شقيق طارق العريان زوج الفنانة أصالة السابق، وتسبب الأمر في القطيعة بينهما.

اَخر أخبار أنغام

كشفت أنغام عن أعمالها الفنية الجديدة في 2022، وقالت: “غنيت أغنية تتر مسلسل “حديث الصباح والمساء” لايف بشكل مختلف، وقريب هتشوفوها”.

ونشرت الفنانة أنغام صورة لها وهي ترتدي قميص المنتخب المصري واحتفلت بالفوز وقالت:” ألف مبروك يا مصر.. الحمدلله”، حيث احتفل عدد من النجوم المصريين والعرب بفوز المنتخب المصري على المنتخب المغربي، بنتيجة هدفين لهدف واحد، وتأهل المنتخب المصري للمباراة قبل النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة