ابنة مفيد فوزي تكشف عن سوء الحالة الصحية لوالدها: “الوضع لا يسمح بتدخل جراحي”

ابنة مفيد فوزي تكشف عن سوء الحالة الصحية لوالدها

نشرت حنان مفيد فوزي، تدوينة على حسابها بانستقرام، كشفت بها عن تعرض والدها الإعلامي مفيد فوزي لأزمة صحية، وهي سبب اختفائه الفترة الأخيرة، حيث تساءل متابعيه عن سبب عدم ظهوره ورده على اتصالاتهم.

ابنة مفيد فوزي تطلب الدعاء لوالدها

كشفت حنان مفيد فوزي عن إصابة والدها بكسر في مفصل الكتف الأيمن، وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدها، خاصة ان حالته لا تسمح بإجراء عملية جراحية في الوقت الحالي.

قالت حنان مفيد فوزي في تدوينتها عن حالة والدها الصحية: “بعد رور 10 أيام من الخضة والقلق والحيرة والألم على بابا، مضطرة أنطق عشان أجاوب على الناس اللي بيسألوا عنه ومش بيرد، نشكر ربنا على كل حال، بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف اليمين، والوضع لا يسمح بتدخل جراحي، لكن بيمسح برحمة ربنا عليه”.

وطلبت حنان مفيد فوزي الدعاء لوالدها من أجل تجاوز أزمته الصحية الأخيرة، وقالت في رسالتها: “الحمد لله ربنا قدر ولطف، ويارب يمد إيده ويتمم شفائه، باطلب دعواتكم لوجه الله أن يتحنن عليه ويعطيه الصحة والعافية.. يارب رحمتك يا عظيم الألطاف”.

هجوم مفيد فوزي على عمرو دياب

كان الإعلامي مفيد فوزي قد أثار الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب تصريحاته خاصة في ظهوره الأخير في برنامج “كلام الناس”، وذلك بعدما أحرج مقدمة البرنامج على الهواء بسبب عدم وقوفها لتحيته على الهواء.

وكذلك بهجومه على الفنان عمرو دياب، حيث وصف عمرو دياب بانه صاحب عضلات وحضور اجتماعي فقط، ولكنه لا يعجب بصوته وأعماله، وعبر عن اعجابه بمحمد منير وعلي الحجار أكثر منه، وهي التصريحات التي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل.