حياة النجوم

النجمة العالمية ريهانا فى إنتظار مولودها الأول من مغني الراب آيساب روكي

ريهانا التقط لها أمس صور وهي بصحبة صديقها مغني الراب آيساب روكي، وذلك أثناء تواجدهما في مدينة نيويورك خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث رغب الثنائي في أخذ جولة في المدينة خلال هذه الفترة خصوصا مع تساقط الثلوج.

النجمة العالمية ريهانا فى إنتظار مولودها الأول

ظهرت ريهانا لأول مرة وهي ترتدي ملابس وردية طويلة تعمدت فتح بعض أزارها لتكشف عن حملها في خطوة فاجئت العديد من متابعيها ومحبي الثنائي حول العالم، وتداول العديد من مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي الصور بشكل واسع في الساعات الأخيرة.

ريهانا في شهر مايو الماضي قد أعلن آيساب روكي في تصريحات له عن علاقته الرومانسية بها، حيث أكد أنها بالنسبة له حب حياته وكان إعلانه بمثابة تأكيد الارتباط الرسمي بين الثنائي.

ريهانا و آيساب روكي كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ سنوات، لكن علاقتهما تطورت بشكل سريع في نهاية عام 2020، وبات كل منهما دائم الظهور مع الأخر في العديد من المناسبات.

من هو مغني الراب آيساب روكي

آيساب روكي ولد ونشأ في هارلم، وكانت لديه روابط عائلية أيضا في منطقة البحر الكاريبي لأن والده من بربادوس، فيما ريهانا ولدت في بربادوس، وكان أول إعلان للثنائي عن علاقتهما الرومانسية الجديدة في شهر ديسمبر 2020 وتحديدا بعد ظهور صورهما وهما يتجولان في مانهاتن معًا.

يذكر أن ريهانا قد تم إدارجها في المرتبة 68 في قائمة فوربس التي أكدت أن المغنية الأمريكية أصبحت الآن مليارديرة، بفضل نجاح شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، والتي حققت أرباح تزيد عن 550 مليون دولار في عام 2020.

مقالات ذات صلة