سينما وتليفزيون

إيرادات فيلم “No Way Home” تكسر حاجز المليار دولار وما هى الأفلام المنافسة

أصبح فيلم “No Way Home” هو الفيلم العاشر فقط على الإطلاق الذي يحقق إيرادات في شباك التذاكر الدولي تبلغ قيمتها 1 مليار دولار، والمثير في الأمر أن الفيلم حقق ذلك الرقم القياسي قبل عرضه في الصين، حيث لم يتم تحديد تاريخ الإصدار هناك حتى الآن.

إيرادات فيلم “No Way Home” تكسر حاجز المليار

سجل فيلم “No Way Home”، في عطلة نهاية الأسبوع الحالية 21.1 مليون دولار من أكثر من 14400 قاعة عرض في 63 سوقًا، وأصبح الأعلى ربحًا في المملكة المتحدة على الإطلاق، حيث احتل المركز السادس في قائمة أعلى الإيرادات هناك على الإطلاق.

أفلام تنافس “No Way Home” في شباك التذاكر

فيلم “Sing 2” فقد سجل 17.4 مليون دولار من إجمالي 62 سوقًا، وأصبح الفيلم في نهاية الأسبوع الماضي هو فيلم الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا في عصر وباء كورونا، وتبلغ إيراداته المحلية الآن 133.4 مليون دولار مقابل 268 مليون دولار عالميًا.

في حين حقق الجزء الخامس من فيلم “Scream” إيرادات بقيمة 6.5 مليون دولار أخرى في 55 سوق، لتصل بذلك إيراداته المحلية 44.1 مليون دولار، وإيراداته العالمية 106.2 مليون دولار حتى الآن.

ولا يزال فيلم “Belfast” متصدرًا في المملكة المتحدة، حيث سجل إيرادات قيمتها 8.4 مليون دولار، وعلى الرغم من عدم الكشف عن أرقام دقيقة حتى الآن، لكن أفادت تقارير أن فيلم “Nightmare Alley” كان الفيلم الأول في روسيا وإيطاليا والمكسيك في نهاية هذا الأسبوع.

وتستمر المنافسة قائمة في شباك التذاكر مع اقتراب موعد طرح أفلام جديدة مثل “Uncharted” لـ توم هولاند، وفيلم “Moonfall”، حيث من المقرر طرحهما في فبراير/ شباط المقبل.

طاقم عمل فيلم سبايدر مان “No Way Home”

فيلم سبايدر مان “No Way Home” من إخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند في دور بيتر باركر (سبايدر مان)، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين.

وفي وقت سابق من هذا العام، تحدث توم هولاند عن سلسلة سبايدر مان، قائلًا “إنه أحد أكثر أفلام الأبطال الخارقين المستقلة طموحًا على الإطلاق، إنه مثير للإعجاب حقًا

مقالات ذات صلة