أخبار النجومرمضانمسلسلات

محمد رمضان الأعلي أجراً بين نجوم رمضان

محمد رمضان نمبر وان في رمضان 2021

تصدر الفنان “محمد رمضان” قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021 نظير بطولة مسلسله “موسي”.

في سباق الأعمال الدرامية في رمضان 2021 الذي يشهد منافسة قوية وذلك لتخفيض عدد المسلسلات بسبب أرتفاع أجور الممثلين ، كان الفنان محمد رمضان هو الأعلي أجرا بين النجوم .

طبقا لموقع “الموجز” فإن ميزانية مسلسلات رمضان لعام 2021 وصلت إلي ما يقارب مليار جنية مصري يتصدرها الفنان محمد رمضان بأجر يبلغ 45 مليون جنيه مصري ،يليه في القائمة الفنان “أحمد السقا “الذي بلغ أجره 33 مليون عن مسلسله “نسل الأغراب” في حين جاء “أمير كراره” في المركز الثالث عن نفس المسلسل بأجر 28 مليون جنية .

نسل الأغراب
نسل الأغراب

أما الفنان “يحيي الفخراني” فيأتي في المركز الرابع بعد غياب طويل عن الساحه الفنية بأجر 22 مليون  عن مسلسله “نجيب زاهي زكش” الذي يدور حول محامي تتوفي زوجته و يحقد عليه أولاده بسبب ميراثه فيقوم بتلقينهم درسًا بطريقته الخاصه.

حصلت الفنانه “ياسمين عبد العزيز ” علي أجر 20 مليون جنيه عن مسلسلها ” اللي مالوش كبير ” و بذلك فهي تصدرت قائمة أجور الفنانات ، يليها الفنانة “نيللي كريم ” بأجر 18 مليون جنية ، أما المركز الثالث فكان من نصيب “مني زكي” عن أجرها لبطولة مسلسلها “لعبة نيوتن “.

الغريب في الأمر أن هذا العام يشهد تراجع أجور فنانيين كبار مثل  يحيي الفخراني ، فقد تلقت الفنانة “يسرا” أجر 11 مليون جنيه مصري و بذلك تأتي في المركز الخامس في قائمة أجور الفنانات .

 

الفنانة يسرا

الفنانة يسرااقرأ أيضا

 

 

 

 

مسرحيات علاء ولي الدين لأ تعيب عن أذهان الجمهور بالرغم من ندرتها

مقالات ذات صلة