بعد أن أثار انتحارها الجدل..تفاصيل إنتحار “تشيزلي كريست” ملكة جمال أمريكا

معلومات عن تشيزلي كريست Cheslie Kryst ملكة جمال أمريكا

تشيزلي كريست Cheslie Kryst، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة، توفيت  عن عمر 30 عامًا، يوم الأحد الماضى بعد أن قفزت من فوق مبنى في مانهاتن، حسبما كشفت إدارة شرطة مدينة نيويورك.

تفاصيل انتحار تشيزلي كريست Cheslie Kryst

قالت شرطة نيويورك إن تشيزلي كريست قفزت من الطابق الـ 29 من مبنى أوريون السكني بمنهاتن، حسبما أفادت التقارير الإخبارية، مضيفةً أنه تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث في الساعة 7:05 صباحًا يوم الأحد بعد تلقي بلاغ يفيد بانتحار امرأة.

وبينما ذكرت الشرطة أن الوفاة كانت انتحارًا، لا يزال يتعين على الطبيب الشرعي تحديد سبب الوفاة بعد إجراء تشريح للجثة، بحسب ما أفادته شبكة فوكس نيوز.

وأكدت عائلة تشيزلي كريست وفاتها في بيان نشرته شبكة CNN، جاء فيه: “بخالص الحزن والأسى نعلن وفاة العزيزة تشيزلي”، كما نعت العارضة ريما فقيه وفاة تشيزلي كريست، حيث شاركت صورة عبر “ستوري” حسابها بإنستجرام، وكتبت عليها: “استريحي في سلام أيتها الملاك”.

آخر ظهور لـ تشيزلي كريست

قبل وفاتها بفترة وجيزة، نشرت تشيزلي كريست صورة لها على إنستجرام، وكتبت في التعليق عليها: “أتمنى أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام”، وأفادت صحيفة نيويورك بوست أن تشيزلي، التي كانت تعيش في الطابق التاسع في مبنى أوريون السكني بمنهاتن.

كانت وحدها عندما قفزت، وشوهدت لآخر مرة في شرفة بالدور التاسع والعشرين، ووفقًا لتحقيقات الشرطة، تركت تشيزلي وراءها ملاحظة تقول إنها تريد أن تترك كل شيء لوالدتها، المنافسة السابقة لها في المسابقة نفسها، وقالت مصادر إن المذكرة لم تتضمن دافعًا للانتحار.

من هى تشيزلي كريست

تشيزلي كريست تُوجت بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، وهي حاصلة على ثلاث درجات علمية، حيث حصلت على شهادة في القانون، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ويك فورست.

وأكملت عملها الجامعي في جامعة ساوث كارولينا، وعملت في التقاضي المدني في مكتب محاماة، ثم في موقع ExtraTV الإخباري كمراسل ترفيهي، كما أنها تدير مدونة عن الموضة، ونعت كل من منظمتي ملكة جمال الكون Miss Universe، ومنظمة ملكة جمال الولايات المتحدة Miss USA وفاة تشيزلي كريست.