حياة النجوم

“كانت مُدرسته”..عبد المنعم عمايري يحكى تفاصيل أول قصة حب في حياته

صرح عبد المنعم عمايري، من خلال برنامج  “كلام في الحب“، الذى تقدمه الفنانة المصرية يسرا، إن أول حب في حياته كان لمعلمته بالمدرسة عندما كان في الصف السادس الابتدائي.

عبد المنعم عمايري وتفاصيل أول قصة حب

قال عمايري أن حبه لمعلمته في هذه الفترة كان بريئًا، فلم يكن يستطيع التفكير في أي شيء غيرها، كما أنه ما زال يتذكر رائحة عطرها، كما كشف عن أن الحب الذي كان يعتبره أول حب حقيقي في حياته كان بفترة المراهقة.

حيث إنه عندما اعترف لحبيبته وقتها بحبه لها، كان خجولًا للغاية وبمجرد أن قال لها “بحبك” غادر بسبب الإحراج والخوف من طريقة تقبلها للأمر، والأحاسيس المختلفة التي شعر بها.

نجاح زواج يسرا وخالد سليم

تحدثت يسرا عن قصة زواجها من خالد سليم وأكدت أنهما كان يعرفان بعضهما البعض منذ الطفولة، لكن كل منهما تزوج من شخص آخر، وكل منهما انفصل كذلك، كما أنه كان مسافرًا خارج مصر وعندما عاد التقيا مرة أخرى في حفل زفاف ابنة خالته والتي تربطها علاقة صداقة بيسرا، وتحدث الثنائي معًا وتركا الحفل ليذهبا إلى صديقهما الراحل عزت أبو عوف ويجلسان عنده حتى الصباح.

ولفتت يسرا إلى أنها لم تفهم وقتها طبيعة المشاعر التي شعرت بها تجاه خالد سليم، لكنها كانت لا تتمنى انتهاء جلستهما، ولم تكن تتوقع أيضًا أنهما سوف يتزوجان، كما تحدثت يسرا عن سر نجاح علاقتها مع زوجها لمدة زادت عن 25 عامًا.

وأشارت إلى أن هناك العديد من التفاصيل التي مع الوقت سوف يعتاد الثنائي عليها، كما سيتفهمان مع العشرة ما الذي سوف يكون مهما للتركيز عليه في علاقتهما، وما الذي لابد من تجاهله حتى تستمر الحياة بينهما، إضافة إلى عدم قدرة أي منهما على العيش بدون الآخر.

اَخر أخبار يسرا

الفنانة المصرية يسرا قد أصيبت مؤخرًا للمرة الثانية بفيروس كورونا، وأثارت التساؤلات حول مصير مسلسلها الجديد “أحلام سعيدة”، بعد تردد أخبار عن تأجيله بسبب إصابتها، لكن جمال العدل منتج المسلسل، أكد في تصريحات سابقة على استمرار تصوير مشاهد المسلسل والتي لم تظهر فيها يسرا.

مقالات ذات صلة