ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

بعد غياب 16 عاماً..جينيفر جارنر تعود للدراما بمسلسل “Party Down”

الممثلة جينيفر جارنر تعود إلى التليفزيون من خلال مشاركتها في الموسم الجديد من مسلسل “Party Down” الذي عُرض عام 2009، كما انضم إليها كل من زوي تشاو، وتايرل جاكسون ويليامز.

تفاصيل دور جينيفر جارنر فى مسلسل “Party Down”

أعلنت الشركة المنتجة أن جينيفر جارنر ستجسد شخصية “إيفي – Evie” في المسلسل، وهي منتجة أفلام ناجحة، لكنها تعيد النظر في خيارات حياتها لاحقًا في أعقاب الانفصال.

وتنشأ علاقة رومانسية بينها وبين هنري بولارد الذي يجسد دوره آدم سكوت، حيث يصبح وسيلة لها لاستكشاف اتجاهات جديدة محتملة، ويعتبر العمل أحد الأدوار الرئيسية الأولى لـ جينيفر جارنر في مسلسل تلفزيوني منذ أن توقف عرض مسلسلها “Alias” في عام 2006، بعد خمسة مواسم.

ومسلسل “Party Down” تم عرضه على مدار موسمين في عامي 2009 و2010، وتدور قصته حول مجموعة من متعهدي الحفلات لديهم أحلام كبيرة في النجومية ويعملون في لوس أنجلوس.

ومن المقرر أن يعود الممثلون الرئيسيون مثل آدم سكوت، كين مارينو، جين لينش، ريان هانسن، مارتن ستار، وميجان مولالي، للموسم الجديد المكون من ست حلقات، في حين لن تعود ليزي كابلان بسبب تضارب  في المواعيد.

جينيفر جارنر حديث السوشيال ميديا

جينيفر جارنر جسدت دور البطولة في مسلسل Camping على HBO في عام 2018، ولديها العديد من المشاريع الأخرى، بما في ذلك مشاركتها في فيلم “Fantasy Camp”، ودور آخر في فيلم “The Adam Project، مع ريان رينولدز.

كما أصبحت جينيفر جارنر حديث وسائل الإعلام مؤخرًا بسبب تصريحات زوجها السابق الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك، حيث قال إنه كان غير سعيدًا بزواجه منها وإنها كانت السبب في دفعه للإدمان.

وقال بن أفليك فى أحد تصريحاتة م}خراً، أنه حاول مع شريكته جينيفر جارنر، والتي تزوجها من 2005 إلى 2018، لإيجاد حل لاستمرار زواجهما من أجل أطفالهما الثلاثة، قائلًا: “في النهاية، حاولنا كثيرًا لأن لدينا أطفالًا، لكن كلانا شعر أننا لا نريد أن يكون هذا هو النموذج الذي يراه أطفالنا في الزواج”.

كما أوضح أن الصحف ووسائل الإعلام أخطأت في تناولها وتفسيرها لانفصالهما، موضحًا: “كل ما قرأته في الأخبار عن الطلاق كان مجرد تأجيج للخلافات.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت