رمضان

بعد تعافيه من فيروس كورونا..أحمد فهمي يؤكد غيابة عن موسم رمضان 2022

أعلن الفنان أحمد فهمي غيابه عن موسم رمضان المقبل، وقال في تصريحات له مع برنامج “ام بي سي تريندنيغ”، إنه سيغيب عن موسم رمضان بسبب عدم اكتمال سيناريو مسلسله، وأضاف إنه يريد بدء التصوير بعد اكتمال 30 حلقة من المسلسل، مثلما يفعل مع أفلامه، لذلك فهو ما يزال يعمل في كتابة المسلسل من أجل تصويره وعرضه في موسم رمضان 2023.

عودة أحمد فهمي للتأليف

كشف أحمد فهمي عن استعداده للعودة للتأليف وكتابة الأفلام في الفترة المقبلة، بدون المشاركة كممثل في هذه الأعمال، وكشف عن تجهيزه لفيلم مع الفنان بيومي فؤاد وهشام ماجد.

وأشار إلى انه يشارك في الكتابة مع هشام ماجد هذه الأيام في الفيلم، كما كشف عن رغبته في كتابة أعمال لأحمد حلمي وكريم عبد العزيز، مضيفاً أنه يحب مجال التأليف والكتابة من أجل الهواية فقط وليس للربح المادي.

وقال أحمد فهمي في تصريحاته أنه يستعد أيضاً لبدء تصوير فيلمه الجديد “مستر إكس” في شهر مارس المقبل، وتدور قصته في إطار كوميدي وإجتماعي، والتصوير سيكون ما بين مصر وإيطاليا.

وكشف فهمي عن استعداده لبدء تصوير مسلسل “سفاح الجيزة” بعد موسم رمضان المقبل، وقال إن المؤلف يعكف في الفترة الحالية على كتابة المسلسل وأضاف أن المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية.

أحمد فهمي عن مسلسل هنا الزاهد

كشف أحمد فهمي عن رأيه في مسلسل زوجته هنا الزاهد الأخير “أنا وهي“، وقال إنه أعجب جداً بالمسلسل، وأشاد بالفنان أشرف عبد الباقي والمخرج سامح عبد العزيز لجهودهم في المسلسل.

وأشاد أيضاً بثنائية هنا الزاهد وأحمد حاتم، وقال إن هنا الزاهد تتطور بشكل كبير، وإنه لا يجاملها أو يتدخل في أعمالها، مؤكداً إنه يدعمها فقط مثل الجمهور.

مقالات ذات صلة